بطاقة الدفع المسبق، إيسيسي، بانك


أسئلة وأجوبة بطاقات السفر.


ما هي بطاقة سفر بنك إيسيسي؟


إيسيسي بنك بطاقة السفر هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا أن يجعل رحلتك الخارجية خالية تماما من المتاعب ومريحة. يمكنك تحميل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا بالعملات الأجنبية في الهند عن طريق دفع في إنر واستخدامها لانتقد على منافذ التاجر وسحب النقود بالعملة المحلية من أجهزة الصراف الآلي التي تقبل بطاقات فيزا / ماستركارد بطاقة العلم.


يتم بيع هذه البطاقات من خلال فروع البنك إيسيسي واختيار صرافون. كما تأتي البطاقة مع ميزات لم يسبق له مثيل بما في ذلك التأمين على السفر، وميزات إدارة الحساب المتقدمة.


ما هي العملات هي بطاقة السفر بنك إيسيسي المتاحة في؟


بطاقة إيسيسي بنك متعددة العملات السفر متاح في العملات الرئيسية في العالم 15 وبنك إيسيسي عملة واحدة بطاقة السفر في 9 عملات.


وبالتالي فإن بطاقة الدولار الأمريكي سيكون لها الدولار الأمريكي محملة على ذلك (تماما مثل أوسد ترافيلر's تشيك). ستعمل البطاقة في جميع البلدان وستصرف العملات المحلية فقط عند استخدامها في أجهزة الصراف الآلي، ولكن في حالة استخدام بطاقة الدولار الأمريكي في أوروبا، سيتم تطبيق رسوم التحويل من الدولار الأمريكي إلى اليورو.


أين يمكنني شراء بطاقة السفر؟


يمكنك تقديم الطلب في فروع بنك إيسيسي أو فروع إف إم إف سي. يمكنك أيضا شراء بطاقة السفر إيسيسي بنك على الانترنت، وسيتم تسليمها على عتبة داركم *. انقر على شراء عبر الإنترنت لمعرفة المزيد.


(* لمعرفة المزيد، يرجى الرجوع شراء قسم على الانترنت من بطاقة السفر).


يرجى النقر هنا لتحديد موقع الفوركس تمكين فروع البنك إيسيسي.


لماذا يجب علي استخدام بطاقة سفر بنك إيسيسي؟


بطاقة سفر بنك إيسيسي يضمن أن يكون لديك عمل خالية من المتاعب أو رحلة المتعة في الخارج. بدلا من قضاء الوقت في غسل الشيكات المسافرين أو تغيير المال على الرغم من الصرافين، وبطاقة سفر بنك إيسيسي يضمن أن لديك 24 ساعة الوصول الفوري إلى أموالك. وبصرف النظر عن الوقت والجهد، يمكنك أيضا توفير المال عن طريق الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الأكثر قدرة على المنافسة. لأنه هو بطاقة المدفوعة مسبقا، كما أنه يساعدك على الميزانية والتخطيط النفقات الخاصة بك.


كما يضمن لك قضاء وقتك في رحلة عملك أو الترفيه أو في الخارج بشكل منتج مع ضمان وجود إمكانية الوصول إلى شبكة واسعة من الناس الذين هم في موقف في حال كنت بحاجة إلى أي مساعدة.


كيف يمكنني شراء بطاقة سفر بنك إيسيسي؟


زيارة حدد فرع البنك إيسيسي أو حدد صرافون (للحصول على تفاصيل، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء). الحفاظ على المستندات التالية جاهزة:


صورة من جواز السفر وجواز السفر الأصلي نسخة بطاقة بان أو نموذج 60 (في حالة دفع نقدا فوق 25،000 روبية.


بعد الوثائق والتحقق سوف تحصل على بطاقة السفر الخاصة بك على الفور.


خطوات شراء بطاقة سفر بنك إيسيسي عبر الإنترنت -


كيف تعمل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا؟


للحصول على أحدث الرسوم والحدود، يرجى النقر هنا.


ما الذي يجب القيام به في حالة تأخر الفنادق / تأجير السيارات؟


الفنادق / تأجير السيارات قبل تسجيل الوصول / تأجير الخدمات وغيرها، واتخاذ ما قبل المصادقة على بطاقتك. A قبل المصادقة هو حجب أساسا مبلغ معين على بطاقتك الذي يصبح غير قابل للوصول لك ما لم يحصل على تسوية. نوصي بعدم استخدام بطاقة السفر الخاصة ب إيسيسي بانك عند تسجيل الوصول أو البدء في إيجار. استخدام أي بطاقة الائتمان / الخصم الأخرى لإجراء التحفظات. عند الخروج من الفندق / تسوية الفاتورة، يجب عليك:


نطلب من السلطة التنفيذية لتسوية الفاتورة النهائية ضد ما قبل المصادقة التي اتخذت. نطلب من السلطة التنفيذية إلغاء ما قبل المصادقة (إرجاع المبلغ) التي تم اتخاذها وتسوية مشروع القانون عن طريق أخذ تفويض لمبلغ الفاتورة الفعلية. نطلب من السلطة التنفيذية أن توفر لك زلة الصفقة إلغاء أو فواد لنفس المعاملة وتقديم نفسه للبنك الذي تتعامل معه لعكس الصفقة غير المستقرة.


في حالة التاجر لا عكس مرة أخرى المبلغ ولا توفر لك زلة المعاملة فواد لتقديمها إلى البنك الذي تتعامل معه، فإن بنك إيسيسي أن يعيد المبلغ مباشرة بعد 31 يوم من تاريخ المعاملة. عدم وجود السحب النقدي المعاملات غير المستقرة، سيتم الافراج عن نفسه في اليوم ال 11 من تاريخ المعاملة.


ما هو التأمين المتاح على البطاقة؟


التأمين أقصى غطاء ملاحظات غطاء الحوادث الجوية الشخصية - الموت فقط. روبية 10 لاخ. هذا الغطاء متوفر لأعضاء بطاقة بريماري حتى سن 69 ولا ينطبق إلا في الخارج. 100٪ مجموع الفوائد & أمب؛ العجز (كما هو مقرر دائم من قبل شركة التأمين)


لا توجد سياسة. 4049/72244503/04/000.


القسم الأول غطاء الحوادث الشخصية.


القسم الثاني تفتقد توصيل الرحلات الدولية أثناء العبور.


ويطبق هذا الغطاء عندما يكون الشخص المؤمن عليه قد أخذ أول رحلة دولية، ووقت المغادرة المقرر له بعد الرحلة ست ساعات على الأقل من الموعد المحدد للرحلة الأولى. وستدفع النفقات الإضافية للنقل والإقامة والصعود إلى الطائرة مبلغا أقصى من المبلغ المؤمن عليه.


القسم الثالث فقدان وثائق السفر (جواز السفر والتذاكر)


وينطبق الوقت الزائد عن اثني عشر ساعة على فقدان وثائق السفر. وستدفع تكاليف المصروفات الناجمة عن فقدان جواز السفر، وذلك على أن يكون الحد الأقصى للمبلغ المؤمن عليه. لن تكون هناك مطالبة بايبل عن الخسارة أو التلف في حالة: التأخير أو المصادرة من قبل العميل / الشرطة أو سلطة أخرى أو لا يتم إبلاغ الشرطة عن السرقة في غضون 24 ساعة.


سيتم دفع 125 دولارا أمريكيا في اليوم مع مايموم من سبعة أيام والمبلغ المؤمن عليه أكثر من 12 ساعة.


القسم الخامس تأخير في استلام الأمتعة فحص.


المصاريف الإضافية المتكبدة بسبب تأخر الأمتعة سوف تكون قابلة للدفع سوف ينطبق هذا الغطاء إذا كان التأخير أكثر من اثني عشر ساعة. يجب الحصول على شهادة عدم التسليم على الفور من شركة الطيران سوف تكون المطالبة بالدفع فقط إذا لم تدفع الشركة رسوما.


جميع المعاملات قبل يومين من الإبلاغ / 7 أيام بعد الإبلاغ وتشمل تاريخ الإبلاغ.


يتم تغطية جميع معاملات نقاط البيع بموجب هذا، ولا يتم تغطية المعاملات القائمة على رقم التعريف الشخصي.


الاستثناءات: جميع الأغطية تخضع لاستبعاد الخسارة / الضرر / المسؤولية بسبب النشاط الإرهابي.


للحصول على التأمينات، يرجى الاتصال إيسيسي لومبارد للتأمين العام على الرقم المجاني 1800-2666. يمكنك أيضا البريد في إهالثكار @ إيسيسيلومبارد. إيسيسي لومبارد بو ينزل معلومات المطالبة من العملاء. الشيكات استنادا إلى رقم البطاقة المقدمة للغطاء المعمول به. إعادة توجيه المعلومات إلى الخبير للحصول على صحة المطالبة. إذا كانت المطالبة صالحة، تتم إعادة توجيه العميل إلى نموذج المطالبة مع قائمة المستندات الداعمة المطلوبة. يتم إرسال الشيك للعميل في غضون 30 يوما.


ملاحظة: يتم تسجيل العميل تلقائيا في سياسة شراء البطاقة. ولا تسري المطالبة إلا إذا كانت بطاقة السفر نشطة في تاريخ الحجز وكان لها رصيد إيجابي في المبلغ. للحصول على الشروط والأحكام يرجى زيارة ويكيسيبانك / ترافيلكارد.


ما هي عملية المطالبة بالتأمين؟


بالنسبة لمطالبات التأمين، يرجى الاتصال ب إيسيسي لومبارد جينيرال إنسورانس على الرقم المجاني: 1800-2666 أو مراسلتنا على إهالثكار @ إيسيسيلومبارد. إيسيسي لومبارد بو ينزل معلومات المطالبة من العملاء. الشيكات استنادا إلى رقم البطاقة المقدمة للغطاء المعمول به. إعادة توجيه المعلومات إلى الخبير للتحقق من صحة المطالبة إذا كانت المطالبة صالحة، يتم إرسال نموذج المطالبة إلى العميل مع قائمة المستندات الداعمة المطلوبة. يتم إرسال الشيك للعميل في غضون 30 يوما.


أين يمكنني الاتصال إذا احتجت إلى بعض المساعدة؟


يمكن للعملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع ل إيسيسي بانك للحصول على دعم مجاني للعملاء. من خارج الهند، يمكن للعملاء الاتصال +91 22 3366 7777.


بعد استدعاء هذه الأرقام، يمكن للعملاء الضغط 1 للغة الإنجليزية أو 2 لالهندية أو 3 للماراثي واختيار اللغة. ثم يمكن للعملاء اختيار الخيار رقم 2 للبطاقات الائتمان / المدفوعة مسبقا، ويمكن إدخال رقم بطاقة سفرهم من 16 رقما بطاقة لمعرفة تفاصيل معاملاتهم، والرصيد المتبقي على حساب بطاقتهم، لتحديث عنوان البريد الإلكتروني / عنوان البريد الإلكتروني / رقم الجوال، تقرير وفقدان بطاقة وطلب استبدال بطاقات أو الكتابة إلينا باستخدام "البريد الإلكتروني لنا" الخيار.


يمكنك أيضا الاتصال لدينا 24 ساعة الرقم الدولي المجاني * أرقام.


0011 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


990 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


خيارات إيفر: حدد خيار خدمات نري & غ؛ نري كوستومر & غ؛ الخيار 4 لبطاقة السفر والتحدث إلى خدمة العملاء لدينا التنفيذية قد يتم فرض رسوم على هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من عدد محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.


هل يمكن استخدام بطاقة سفر بنك إيسيسي مباشرة بعد التحميل؟


نعم فعلا. سيتم تنشيط بطاقة السفر بمجرد تحميل البطاقة. وبالتالي، ليست هناك حاجة إلى أي تفعيل إضافية.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر؟


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ سيكتيون حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميل & أمبير؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر على الفور. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. انقر على 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس 'سيكتيون انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميلها & أمب؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة * هذا المرفق متاح فقط لمستخدمي أندرويد. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.


اترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتخويل مع عائلتك ادخل إلى أقرب فرع بنك إيسيسي المعين مع نموذج إعادة التحميل سيتم إعادة تحميل البطاقة عند تقديم المستندات.


يجب أن ينتمي حساب التوفير في بنك إيسيسي المستخدم لإعادة التحميل عبر الإنترنت إلى عميل بطاقة السفر بنفسه. يجب على مستخدمي أندرويد تحديث إيموبيل التطبيق للاستفادة من هذه منشأة إعادة تحميل لحظة. بالنسبة إلى مستخدمي يوس، يستغرق الأمر يوم عمل واحد لإعادة تحميل بطاقة السفر. بطاقات السفر الصادرة من خلال سينتروم، بول ميرتشانت، مصفوفة، سب الأوراق المالية هي بطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة ولا يمكن إعادة تحميلها على الانترنت.


كيفية ربط بطاقة السفر بحساب التوفير الخاص بي؟


تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كليك & لسو؛ ماي أكونتس & رسكو؛ وأمبير. حدد & لسكو؛ الفوركس وبطاقات السفر و [رسقوو]؛ انقر على & لسكو؛ ربط بطاقة السفر & [رسقوو]؛ وأمبير. حدد & لسو؛ سيلف & [رسقوو]؛ / & لوت؛ أغلق النسبية & [رسقوو]؛ أدخل رقم بطاقة السفر ورقم جواز السفر لحامل البطاقة أدخل رقم الهاتف الجوال ورقم البريد الإلكتروني وفقا لحساب التوفير لإرسال التحديثات لأقربائك، قم بتحميل دليل العلاقة، حسب الاقتضاء (بصيغة بدف) أرسل الطلب و يرجى ملاحظة الرقم المرجعي للرجوع إليه في المستقبل.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل انقر & لسكو؛ بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس و [رسقوو]؛ وحدد & لسكو؛ الفوركس وبطاقات السفر & [رسقوو]؛ انقر & لسكو؛ الرابط الآن & [رسقوو]؛ وحدد & لسو؛ سيلف & [رسقوو]؛ / & لوت؛ أغلق النسبية & [رسقوو]؛ أدخل رقم بطاقة السفر ورقم جواز السفر لحامل البطاقة أدخل رقم الهاتف الجوال ورقم البريد الإلكتروني حسب حساب التوفير لإرسال التحديثات لأقربائك، قم بتحميل دليل العلاقة، حسب الاقتضاء (بصيغة بدف) إرسال الطلب والملاحظة الرقم المرجعي للرجوع إليه في المستقبل.


كم يتم فرض ضريبة السلع والخدمات على تحميل / إعادة تحميل بطاقة السفر؟


يتم حساب ضريبة السلع والخدمات وفقا للألواح التالية:


هل مرفق كتلة مؤقتة متوفرة على البطاقة؟


نعم، نفس الشيء متاح. في حال كنت ترغب في منع البطاقة مؤقتا لأغراض السلامة، يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك من خلال الإنترنت الخاص بك تسجيل الدخول أو يمكنك استدعاء مركز الاتصال بنك إيسيسي لمنع ومن ثم إلغاء حظر البطاقة.


كيف يمكنني تتبع معاملاتي من أين أنا في العالم؟


الوصول إلى معلومات الحساب على شبكة الإنترنت: يتيح الوصول إلى الإنترنت "الإنترنت" للعملاء الوصول السريع إلى تفاصيل الصفقة ويمكن أيضا التحقق من رصيد البطاقة الخاصة بهم.


انهم ببساطة تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى إيسيسيبانك & غ؛ انقر على البطاقات & غ؛ انقر على بطاقة السفر، وسجل الدخول من خلال الرابط "زر تسجيل الدخول" باستخدام معرف تسجيل الدخول إلى الإنترنت (أي بطاقة السفر رقم 16 رقما) وكلمة المرور المقدمة مع حزمة الترحيب لتحديث كامل على البطاقة.


يمكن للعملاء التحقق من الحالة على بطاقة إيسيسي بنك السفر من أي مكان في العالم. يمكن للعملاء الحصول على تحديثات حول الرصيد المتاح، المعاملات التي تمت، المعاملات بعد تاريخ آخر بيان، البيانات السابقة (حسب الفترة).


إذا كان التاجر يقول أن البطاقة لا تعمل، ما الذي يتعين القيام به؟


اطلب من التاجر التأكد من أنه تمريره على محطة بطاقة الائتمان. يجب أن يقبل الجهاز بطاقات فيزا / ماستر كارد.


إذا كانت البطاقة لا تزال تحصل على رفض، انتقل إلى أقرب صراف آلي للتحقق من الرصيد المتاح على البطاقة. يمكن للعملاء سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي وتسوية مع التاجر. قم بالإبلاغ عن هذا الأمر إلى بنك إيسيسي، للمتابعة مع التاجر.


ما هي الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ التي يمكن للمرء تحميلها عند الشراء؟


استخدام بطاقة إيسيسي بنك السفر يجب أن يكون وفقا صارم مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية.


الحد الأدنى لمبلغ التحميل هو 200 وحدة من العملات ذات الصلة (أي إذا كانت بطاقة أوسد 200 دولار أمريكي، إذا كانت بطاقة الجنيه الإسترليني والجنيه الإسترليني، 200 وما إلى ذلك). يجب أن يتم الحد الأقصى من الحمل على بطاقة وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 واللوائح ربي السائدة.


ما هي أسعار الفوركس التي يتم تحصيلها في وقت الشراء؟


يمكن شراء البطاقة بمعدل الفوركس الجاري في ذلك اليوم الذي يقدمه فرع بنك إيسيسي أو الصرافون من حيث تم شراء البطاقة. أسعار الفوركس هي مماثلة للمعدلات المفروضة على الشيكات المسافرين.


إذا كنت مسافرا إلى بلدين، هل أحصل على العملات المختلفة التي تم تحميلها على البطاقة نفسها؟


نعم، يمكن تحميل بطاقة إيسيسي بنك مولتيرنسي ترافيل كارد مع ما يصل إلى 15 عملة على بطاقة واحدة.


هل يمكنني التعامل بعملات أخرى غير العملة الأساسية (الدولار واليورو والجنيه وغيرها) باستخدام بطاقة السفر؟


نعم، بطاقة إيسيسي بنك السفر يسمح المعاملات (السحب النقدي والمعاملة نقطة البيع) في أي عملة محلية. بالنسبة لأي عملة أخرى غير العملة الأساسية، سيكون هناك سعر صرف سيتم تطبيقه.


ما هي أسعار الصرف التي يتم تطبيقها عند إجراء معاملة على البطاقة؟


بالنسبة للمعامالت التي تتم بالعملة األساسية، ال يوجد سعر صرف مطبق. غير أنه بالنسبة للمعاملات الأخرى غير العملة الأساسية، تطبق أسعار الجملة فيسا / ماتركارد *.


وهذه المعدلات تكون عموما أكثر مواتاة من الأسعار التي يقدمها الصرافون.


* سيكون هناك ترميز تحويل العملة بنسبة 3.5٪ بالإضافة إلى ضريبة الخدمة حسب ما هو مطبق من قبل البنك.


ما هي الوثائق المطلوبة أثناء الشراء / إعادة الشحن؟


أثناء شراء بطاقة سفر بنك إيسيسي، يتعين على العملاء تقديم ما يلي:


نموذج جواز السفر A2 نموذج بان / نموذج 60 (في حال لم يكن لديك رقم بان)


كما سيتعين عليهم تعبئة نموذج طلب بطاقة سفر بنك إيسيسي والتوقيع عليه. وينبغي تقديم نفس الوثائق.


يمكن شراء واحدة أكثر من إيسيسي بنك بطاقة السفر؟


لا. لا يمكن للعميل امتلاك أكثر من بطاقة سفر بنك إيسيسي في أي وقت من الأوقات.


هل يمكن استخدام البطاقة في الهند؟


لا، لا يمكن استخدام البطاقة في الهند، نيبال & أمب؛ بوتان. يسمح الاستعلام عن الرصيد مجانا في إيسيسي البنك الصراف الآلي في الهند (غير متوفر للبطاقة السفر متعددة العملات). ومع ذلك فإن الرصيد المتاح على البطاقة سوف ينعكس في الروبية الهندية (إنر) ولكن الرصيد الفعلي سيكون هو نفسه ما هو متاح في العملة المحملة.


هل يمكن للمرء أن يحتفظ بالعملة الأجنبية على بطاقة سفر بنك إيسيسي بعد عودته إلى الهند؟


يمكن للمرء أن يحتفظ بالبطاقة فقط إذا كان الرصيد المتبقي على البطاقة أقل من 2000 دولار. عدا ذلك يجب استرداد المبلغ خلال 180 يوما من تاريخ الوصول *. في حالة عدم إجراء استرداد في الوقت المحدد، سيتم تعليق البطاقة وحامل البطاقة يمكن أن تواجه إجراءات قانونية.


* وفقا للوائح ربي.


كيف يمكنني تأكيد ما إذا كان قد تم تحميل / خصم بطاقتي؟


سوف تحصل على تأكيد سمز بعد وقت قصير من تحميل بطاقتك أو إعادة تحميلها أو ردها. يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء أيضا لمعرفة رصيدك. يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع والتحقق من المعاملات في أي وقت.


هل يمكن استخدام ماكينة الصراف الآلي للتحقق من مبلغ الأموال المتبقية على بطاقة السفر؟


معظم أجهزة الصراف الآلي لديها مرفق للتحقق من الرصيد على بطاقة بالعملة المحلية.


هل هناك حد أقصى للمبلغ النقدي الذي يمكنني سحبه؟


للحصول على أحدث الرسوم & أمب؛ حدود، الرجاء الضغط هنا.


هل هناك أي رسوم لاستخدام أجهزة الصراف الآلي؟


للحصول على أحدث الرسوم & أمب؛ حدود، الرجاء الضغط هنا.


كيف يمكن للعميل تحقيق أقصى قدر من الادخار باستخدام بطاقة سفر بنك إيسيسي؟


يمكن للعملاء تحقيق أقصى قدر من الادخار عن طريق استخدام بطاقة في محطة نقاط البيع، تمرير بطاقة لجعل راثر الدفع من سحب العملة من أجهزة الصراف الآلي وهناك من خلال تكبد رسوم السحب أتم في حين لا يوجد أي رسوم على استخدام بوس المقدمة يتم انتقاد بنفس العملة كما البطاقة.


هل يظهر إيصال الصراف الآلي المبلغ المسحوب والرصيد المتوفر؟


يمكن لبعض أجهزة الصراف الآلي إظهار هذين الرقمين.


هل ستعرض أجهزة الصراف الآلي أسعار صرف العملات الأجنبية التي يمكن للمرء استخدامها قبل سحب النقدية؟


لا. بعد السحب النقدي، مع أرقام المبلغ المسحوب والرصيد المتاح، فمن الممكن للوصول إلى سعر الصرف المحمل.


كيف يمكنني تغيير رقم التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي الخاصة ببطاقة السفر؟


يمكن تغيير رقم التعريف الشخصي لبطاقة السفر باستخدام بوابة الرعاية الذاتية على هتبس: //inrprepaid. icicibank/customer/login. jsp. يمكنك أيضا تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بك في أي من أجهزة الصراف الآلي المصرفية إيسيسي قبل السفر.


ماذا لو نسيت بطاقة الصراف الآلي من بطاقة سفر بنك إيسيسي؟


في حالة نسيان أتم / بين، اتصل بطلب خدمة العملاء للحصول على دبوس أتم جديد. سيتم تشغيل رقم التعريف الشخصي الجديد في تنسيق محمي بكلمة مرور إلى معرف البريد الإلكتروني المسجل للعميل. يمكن للمرء أيضا إعادة تعيين / تغيير بين عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة الرعاية الذاتية في هتبس: //inrprepaid. icicibank/customer/login. jsp.


لماذا أحتاج إلى بطاقة بديلة؟


هذه الميزة الفريدة التي يقدمها بنك إيسيسي، قد يحتاج المرء إلى بطاقة بديلة إذا سرقت البطاقة / فقدت، أو إذا توقف الشريط المغناطيسي العمل.


من يجب أن أتصل عندما أحتاج إلى بطاقة بديلة؟


اتصل بمركز خدمة عملاء بنك إيسيسي على الرقم +91 22 3366 7777 للحصول على بطاقة الاستبدال. في حالة بطاقة السفر متعددة العملات، ونفس يمكن تفعيلها من قبل العملاء الخاصة مباشرة بعد حقنة في تسجيل الدخول في القسم.


كيف يمكنني الحصول بسرعة على بطاقة استبدال بلدي؟


سيتم شحنها في غضون 48-72 ساعة لتحديد المواقع التي يخدمها ساعي لدينا.


هل سيظل رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي (أتم) الخاص ببطاقة الاستبدال هو نفس رقم التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي (أتم) للبطاقة السابقة؟


لا . سيحصل العميل على رقم تعريف شخصي جديد لبطاقة الصراف الآلي مع بطاقة الاستبدال. يحتاج العميل إلى استخدام ذلك في التعامل مع أجهزة الصراف الآلي. بالنسبة لبطاقة السفر متعددة العملات، يمكن للعميل استخدام البريد الآخر بين ل أتم بين المنصوص عليها في مجموعة الترحيب.


كيف يمكنني تقديم طلب لاسترداد المبلغ على البطاقة؟


لتقديم طلب للحصول على رد، يرجى زيارة أقرب فرع إيسيسي البنك الخاص بك أو الصراف الخاص بك (للحصول على التفاصيل، الثابتة والمتنقلة استدعاء مركز خدمة العملاء لدينا).


يجب عليك تعبئة نموذج استرداد وتقديم نسخ من بطاقة سفر بنك إيسيسي وجواز سفرك. ستتم إعادة الأموال إليك فورا.


كم من الوقت يستغرق للحصول على المبلغ؟


يمكن للعملاء الحصول على رد فورا تصل مبلغ الرصيد المتبقي على بطاقة السفر إيسيسي بنك. في حالة وجود بعض المعاملات غير المستقرة، قد يكون هناك تأخير إضافي لمدة تصل إلى 11-30 يوما.


ما معدل استرداد الأموال التي أستخدمها؟


وستقيد هذه الأموال لحساب حامل البطاقة بالمعدل الجاري في اليوم الذي يقدم فيه طلب إعادة الأموال. وسوف تكون هذه الأسعار متاحة في أقرب فرع البنك إيسيسي أو الصراف.


كيف يتم تأمين بطاقة سفر بنك إيسيسي ضد السحب النقدي غير المصرح به من أجهزة الصراف الآلي؟


بطاقة السفر تأتي مع ميزات الأمان المتقدمة. لسحب النقود من ماكينة الصراف الآلي (فيسا) باستخدام بطاقة الدفع المسبق، يحتاج العملاء إلى بطاقة الصراف الآلي (أتم) السرية التي لا تتوفر إلا للعملاء.


يتم إصدار رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي (أتم) عند شراء البطاقة. يحتاج العملاء إلى تذكر رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام وتدمير المستند. لا تكتب على البطاقة. سيتم حظر البطاقة بعد 4 محاولات بين غير ناجحة. وهذا يضمن أن أي شخص لديه إمكانية الوصول إلى بطاقة لا يمكن استخدام البطاقة.


ما الذي يجب على المرء فعله لمنع الاستخدام غير المصرح به في حالة فقد البطاقة؟


البطاقة تأتي مع عدم فقدان بطاقة المسؤولية بعد أن يتم الإبلاغ عن فقدانها. الإبلاغ فورا عن فقدان البطاقة عن طريق استدعاء مركز خدمة العملاء.


ما هي الميزات الأمنية التي يتم تنفيذها لمنع الاستخدام غير المصرح به لبطاقات الاستبدال قبل أن تصل إليك؟


سيتم استبدال بطاقة الاستبدال جنبا إلى جنب مع رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي عن طريق البريد. تمر البطاقة في مرحلة معطلة.


هل يسمح بعلامة موتو؟


نعم، يسمح موتو المعاملات على بطاقة السفر إيسيسي بنك. تجنب المعاملات في حالة بطاقة ليس الحاضر. أيضا، تجنب استخدام بطاقة إيسيسي بنك السفر الخاصة بك للحصول على إذن مسبق / الشروع في استئجار في وقت تسجيل الوصول في الفنادق أو تأجير السيارات.


هل طلب البريد / طلب عبر الهاتف / إيفر على أساس / المعاملات غير مسموح بها؟


نعم، أي معاملة، والذي يتم في وضع غير متصل بالشبكة (إدخال مفتاح يدوي) سيتم قبول.


خيارات إيفر: حدد خيار خدمات نري & غ؛ نري كوستومر & غ؛ الخيار 4 لبطاقة السفر والتحدث إلى خدمة العملاء لدينا. قد يتم تحصيل رسوم المكالمات التنفيذية لهذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.


إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أخرى بشأن بطاقة سفر بنك إيسيسي، يرجى الاتصال بخدمة العملاء.


ما المقصود بتحويل العملة الديناميكية؟


تحويل العملة الديناميكية (دسك)، والذي يشار إليه أيضا باسم العملة المفضلة لحامل البطاقة (كيك)، هي خدمة يقدمها التجار & نداش؛ وليس فيزا - في بعض البلدان عندما كنت مسافرا إلى الخارج. إذا اخترت استخدام خدمة دسك، سيقوم التاجر بتحويل سعر شراء السلع أو الخدمات عند نقطة البيع من العملة التي يتم فيها عرض السعر (أي العملة المحلية للتاجر) إلى عملة أخرى (أي منزلك العملة) باستخدام سعر الصرف الذي يتضمن عادة رسوم الخدمة.


نوصي بعدم اختيار تسوية دسك إذا عرضت من قبل التاجر في وقت دفع الفواتير.


ما هي بطاقة رقاقة بنك إيسيسي؟


بطاقة إيسيسي بنك رقاقة لديها رقاقة داخل البطاقة التي سوف تغير الطريقة التي تجعل المدفوعات أثناء وجودك في الخارج. رقاقة داخل بطاقة السفر الخاصة بك يجعل الدفع في التاجر أكثر أمنا. تعمل البطاقة على تقنية تعتمد على الرقاقة بدلا من التكنولوجيا القائمة على الشريط المغناطيسي.


هل إيسيسي البنك بطاقة سفر متعددة العملات لديها رقاقة جزءا لا يتجزأ من ذلك؟


نعم، بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات لديه رقاقة على البطاقة. تعمل البطاقة على تقنية تعتمد على الشرائح جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا القائمة على الشريط المغناطيسي.


كيف تعمل بطاقة رقاقة بنك إيسيسي؟


وفيما يلي خطوة لاستخدام بطاقة إيسيسي بنك رقاقة.


أمين الصندوق إدراج بطاقة رقاقة في محطة نقاط البيع يجب أن تبقى بطاقة رقاقة في محطة حتى يتم الانتهاء من الصفقة إذا كان التاجر الضربات الشديدة عن طريق الخطأ البطاقة في مكان إدراج البطاقة، فإن محطة التعرف تلقائيا على أنها بطاقة رقاقة. سوف محطة يجبر أمين الصندوق لإدراج بطاقة رقاقة بدلا من القيام انتقاد.


إذا لم يكن لديك محطة نقاط البيع مرفق رقاقة، يمكن استخدام البطاقة لالطبيعي ممغنطة شريط انتقاد على محطة نقاط البيع.


كيف هي بطاقة رقاقة البنك إيسيسي أفضل من بطاقة الشريط المغناطيسي؟


ومن المعروف أيضا بطاقة رقاقة بطاقة إمف. إمف هو اسم العلامة التجارية من إمف شركة إمف لتقف على يوروباي ماستركارد فيزا.


وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.


نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.


يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.


ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.


سهولة الاستخدام.


تحميل بطاقة السفر الخاصة بك واستخدامها لإجراء عمليات الشراء في مختلف المنافذ التجارية وجعل المدفوعات نحو المعاملات عبر الإنترنت.


أمن متفوق من خلال 3D تأمين و تشيب & أمب؛ بين.


تأمين المدفوعات عبر الإنترنت الخاص بك مع مصادقة آمنة 3D الجديدة تمكين على بطاقة السفر إيسيسي بنك. يوفر لك تأمين ثلاثي الأبعاد أمانا إضافيا من خلال عملية سحب بسيطة تؤكد هويتك عند إجراء الدفعات.


شراء وتحميل على الانترنت * من خلال الفوركس @ انقر أو إيموبيل التطبيق.


شراء بطاقة السفر الخاصة بك من الراحة من منزلك والحصول على تسليمها إلى عتبة داركم.


وعلاوة على ذلك إعادة تحميل هو مجرد انقر بعيدا بغض النظر عن مكان وجودك. لشراء أو إعادة تحميل الآن، انقر هنا.


24 * 7 الخدمة عبر الإنترنت من خلال & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ تسجيل الدخول.


لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. الآن الجلوس وإدارة جميع الخدمات بطاقة السفر الخاصة بك في وقفة واحدة من خلال & لسكو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛. بوابة الرعاية الذاتية يساعدك على رصد الإنفاق، ومنع / إلغاء الحظر من بطاقة، وإعادة تعيين بين أتم، محفظة لتحويل المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.


انقر هنا للدخول إلى البوابة.


عروض مثيرة والخصومات في الوجهة المفضلة لديك.


خصم يصل إلى 59٪ على الطعام والتسوق والبقاء وأكثر من ذلك بكثير أثناء السفر في الخارج مع بطاقة السفر إيسيسي بنك.


المدن التي لا تقدر بثمن: سجل في المدن التي لا تقدر بثمن، والتمتع التجارب المحلية والخصومات في مختلف المنافذ التجارية في جميع أنحاء العالم.


مجانا استبدال بطاقة في عدة.


مجموعة بطاقات السفر متعددة العملات الخاصة ب إيسيسي بانك تأتي مع بطاقة استبدال مجانية مع البطاقة الأساسية. إذا كنت يحدث لتفقد / تلف البطاقة الأساسية، يمكنك بسهولة تفعيل بطاقة استبدال.


ببساطة استدعاء بنك إيسيسي خدمة العملاء أو أرقام 24X7 الدولية مجانا لتفعيل ونقل الرصيد على البطاقة الثانوية. يتوفر رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع في مجموعة بطاقات السفر. إذا كنت قد نسيت أو في غير محله بين الخاص بك، يمكن أن يتم إنشاؤها من خلال بوابة الرعاية الذاتية أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.


المحفظة إلى تحويل المحفظة على بطاقة سفر متعددة العملات.


غير متأكد من المبلغ الذي سيتم تحميله في كل محفظة العملة أثناء السفر إلى بلدان مختلفة؟ لا داعي للقلق بعد الآن. الآن تحويل الأموال بسهولة وعلى الفور من محفظة عملة واحدة إلى أخرى عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة الرعاية الذاتية.


التسوق مجاني في المطارات الهندية.


أثناء عودتك من رحلة دولية، استخدم العملة التوازن على بطاقة السفر الخاصة بك في متاجر السوق الحرة للاستيلاء على تلك التذكارات في اللحظة الأخيرة لأحبائك. يتم تمكين هذا المرفق في جميع المطارات الهندية.


مجانا تأمين السفر الشامل.


تم تصميم سياسة التأمين على السفر الشاملة لومبارد إيسيسي حصرا لعملاء بطاقة السفر إيسيسي بنك، والسفر في الخارج لتوفير لهم حماية 360 درجة خلال رحلاتهم الدولية.


مساعدة السفر في حالات الطوارئ.


الحصول على خدمات التوصيل النقدي في حالات الطوارئ مجانا، وخدمات الكونسيرج الأخرى خلال الرحلات الدولية الخاصة بك. يرجى ملاحظة أن بعض هذه الخدمات قد تكون مشحونة.


لمزيد من المعلومات حول الخدمات المقدمة، يرجى الاتصال برقم هاتف المساعدة المباشر في أوروبا - +91 22 67872061.


مساعدة عملاء غكاس.


24 ساعة خدمة غكاس هي خدمة المدفوعة التي تقدمها فيزا للحصول على إيسيسي البنك فيزا حاملي بطاقات السفر متعددة العملات. يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة في حالة الطوارئ، بطاقة المفقودة / المسروقة أو للحصول على معلومات متنوعة في الخارج، على الرسوم المعمول بها.


استفسارات خدمة العملاء المتنوعة - 5 دولار أمريكي التقارير عن البطاقات المفقودة / المسروقة - 35 دولارا أمريكيا المساعدة النقدية الطارئة - 175 دولارا أمريكيا.


تتوفر هذه الخدمات على الرقم التالي الأرقام المجانية:


وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.


نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.


يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.


بطاقة سفر بنك إيسيسي.


ما هي بطاقة سفر بنك إيسيسي؟


إيسيسي بنك بطاقة السفر هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا أن يجعل رحلتك الخارجية خالية تماما من المتاعب ومريحة. يمكنك تحميل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا مع العملات الأجنبية في الهند عن طريق دفع مبلغ إنر. إنه بديل ذكي للأدوات الورقية مثل شيكات المسافر أو ملاحظات العملة.


سهولة الاستخدام.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


بطاقة السفر الخاصة بك يمكن استخدامها في عدة طرق. ويمكن استخدامه لإجراء عمليات شراء في أكثر من 30 مليون منافذ التاجر مباشرة، وذلك باستخدام محطات نقاط البيع المثبتة في منافذ التاجر أو لتسديد المدفوعات نحو معاملات التجارة الإلكترونية. إذا كنت بحاجة إلى النقد، يمكنك ببساطة زيارة أي فيزا قبول الصراف الآلي وسحب النقدية بسهولة. هناك أكثر من 1.7 مليون جهاز صراف آلي تابع لفيزا، في جميع أنحاء العالم.


الدفع في منافذ التاجر الدفع عبر الإنترنت السحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي.


للحصول على أي توضيح أو مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء أو أرقامنا الدولية على مدار الساعة 24 × 7 المدرجة أدناه:


0011 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


990 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


00 800 0424 2448.


خيارات إيفر: حدد خيار خدمات نري & غ؛ نري كوستومر & غ؛ الخيار 4 لبطاقة السفر والتحدث إلى خدمة العملاء لدينا التنفيذية قد يتم فرض رسوم على هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من عدد محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.


كيفية شراء وإعادة تحميل بطاقة السفر.


كيفية شراء بطاقة السفر؟


الآن شراء إيسيسي بنك بطاقة السفر على الانترنت والحصول عليه تسليمها على عتبة داركم *. الاحتفاظ بجواز السفر الأصلي للتحقق ونسخة من جواز السفر لتقديمها عند تسليم بطاقة السفر.


إيسيسي بنك بطاقة السفر أيضا متاح من خلال فروع البنك إيسيسي الفوركس (انقر هنا لمعرفة أقرب فرع الفوركس)


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر & لسكو؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ انقر على & لوت؛ شراء بطاقة سفر جديدة & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم تحميل بطاقة السفر وتسليمها في خطوة الباب الخاص بك في غضون 3 أيام عمل.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. الذهاب إلى 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس "حدد" طلب العملة ملاحظات أو بطاقة سفر "ضمن الفوركس املأ التفاصيل المطلوبة سيتم تحميل بطاقة السفر وتسليمها في خطوة الباب الخاص بك في غضون 3 أيام عمل.


الدخول إلى أقرب فرع من فروع البنك الدولي إيسيسي ملء نموذج طلب بطاقة السفر تقديم الوثائق المطلوبة وإظهار الوثائق الأصلية للتحقق سيتم توفير مجموعة بطاقات السفر فورا وسيتم تحميل البطاقة خلال يوم عمل واحد.


احتفظ بالوثائق التالية جاهزة.


نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس شهادة مصدقة ذاتيا من بطاقة بان جواز السفر الأصلي جنبا إلى جنب مع صورة مصدقة الذاتي شهادة مصدقة ذاتيا من فيزا. (بالنسبة لعملاء بنك إيسيسي) في حالة وصول التأشيرة عند الوصول ثم نسخة من تذكرة الطيران التي سيتم اتخاذها (لعميل البنك غير إيسيسي) أي وثيقة داعمة أخرى إذا لزم الأمر وفقا للمبادئ التوجيهية ربي.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك؟


لحظة تحميل الآن في متناول يدك! تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإعادة شحن في الوقت الحقيقي من بطاقة السفر الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ سيكتيون حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميل & أمبير؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر على الفور. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. انقر على 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس 'سيكتيون انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميلها & أمب؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة * هذا المرفق متاح فقط لمستخدمي أندرويد. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.


اترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتخويل مع عائلتك ادخل إلى أقرب فرع بنك إيسيسي المعين مع نموذج إعادة التحميل سيتم إعادة تحميل البطاقة عند تقديم المستندات.


يجب أن ينتمي حساب التوفير في بنك إيسيسي المستخدم لإعادة التحميل عبر الإنترنت إلى عميل بطاقة السفر بنفسه. يجب على مستخدمي أندرويد تحديث إيموبيل التطبيق للاستفادة من هذه منشأة إعادة تحميل لحظة. بالنسبة إلى مستخدمي يوس، يستغرق الأمر يوم عمل واحد لإعادة تحميل بطاقة السفر. بطاقات السفر الصادرة من خلال سينتروم، بول ميرتشانت، مصفوفة، سب الأوراق المالية هي بطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة ولا يمكن إعادة تحميلها على الانترنت.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


كيفية شراء وإعادة تحميل بطاقة السفر.


كيفية شراء بطاقة السفر؟


الآن شراء إيسيسي بنك بطاقة السفر على الانترنت والحصول عليه تسليمها على عتبة داركم *. الاحتفاظ بجواز السفر الأصلي للتحقق ونسخة من جواز السفر لتقديمها عند تسليم بطاقة السفر.


إيسيسي بنك بطاقة السفر أيضا متاح من خلال فروع البنك إيسيسي الفوركس (انقر هنا لمعرفة أقرب فرع الفوركس)


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر & لسكو؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ انقر على & لوت؛ شراء بطاقة سفر جديدة & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم تحميل بطاقة السفر وتسليمها في خطوة الباب الخاص بك في غضون 3 أيام عمل.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. الذهاب إلى 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس "حدد" طلب العملة ملاحظات أو بطاقة سفر "ضمن الفوركس املأ التفاصيل المطلوبة سيتم تحميل بطاقة السفر وتسليمها في خطوة الباب الخاص بك في غضون 3 أيام عمل.


الدخول إلى أقرب فرع من فروع البنك الدولي إيسيسي ملء نموذج طلب بطاقة السفر تقديم الوثائق المطلوبة وإظهار الوثائق الأصلية للتحقق سيتم توفير مجموعة بطاقات السفر فورا وسيتم تحميل البطاقة خلال يوم عمل واحد.


احتفظ بالوثائق التالية جاهزة.


نموذج A2 تطبيق نائب الرئيس وإعلان لرس شهادة مصدقة ذاتيا من بطاقة بان جواز السفر الأصلي جنبا إلى جنب مع صورة مصدقة الذاتي شهادة مصدقة ذاتيا من فيزا. (بالنسبة لعملاء بنك إيسيسي) في حالة وصول التأشيرة عند الوصول ثم نسخة من تذكرة الطيران التي سيتم اتخاذها (لعميل البنك غير إيسيسي) أي وثيقة داعمة أخرى إذا لزم الأمر وفقا للمبادئ التوجيهية ربي.


كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك؟


لحظة تحميل الآن في متناول يدك! تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لإعادة شحن في الوقت الحقيقي من بطاقة السفر الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان.


تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ سيكتيون حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميل & أمبير؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر على الفور. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.


تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. انقر على 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس 'سيكتيون انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميلها & أمب؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة * هذا المرفق متاح فقط لمستخدمي أندرويد. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.


اترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتخويل مع عائلتك ادخل إلى أقرب فرع بنك إيسيسي المعين مع نموذج إعادة التحميل سيتم إعادة تحميل البطاقة عند تقديم المستندات.


يجب أن ينتمي حساب التوفير في بنك إيسيسي المستخدم لإعادة التحميل عبر الإنترنت إلى عميل بطاقة السفر بنفسه. يجب على مستخدمي أندرويد تحديث إيموبيل التطبيق للاستفادة من هذه منشأة إعادة تحميل لحظة. بالنسبة إلى مستخدمي يوس، يستغرق الأمر يوم عمل واحد لإعادة تحميل بطاقة السفر. بطاقات السفر الصادرة من خلال سينتروم، بول ميرتشانت، مصفوفة، سب الأوراق المالية هي بطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة ولا يمكن إعادة تحميلها على الانترنت.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

Comments

Popular posts from this blog

سيمولاتور الفوركس دارموي

مغك فوريكس ماليزيا تسجيل الدخول

رويال فوركس ترادينغ سال