أنظمة التداول رابتور ني


لمحة عامة عن شركة رابتور ترادينغ سيستمز، Inc.
نبذة عن الشركة.
5950 سيمفوني وودس رود.
كولومبيا، مد 21044-3587.
المديرون الرئيسيون ل رابتور ترادينغ سيستمز، Inc.
لم يكن لدى رابتور ترادينغ سيستمز، Inc. أي مسؤولين تنفيذيين مسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال رابتور أنظمة التداول، وشركة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

أنظمة رابتور التجارية ني
وتوفر منصة الاتصال العالمية الخاصة بنا خدمات اتصال محايدة فيكس فيكس ووصولا مفتوحا للشراء، وبيع، وشبكات التوجيه، ومنصات البرمجيات، والأسواق المالية. رابتور يوفر حل اتصال تدار بشكل كامل التي تم تصميمها لتعزيز البنية التحتية القائمة والعمليات التقنية في حين توفر الأساس لنمو الأعمال التجارية كفاءة وفرص خفض التكاليف. يتم دمج حلول الاتصال لدينا بسلاسة في جميع خطوط الإنتاج الرئيسية رابتور، مع توفير التكامل الكامل وحرية الاختيار عبر جميع منصات التداول الرئيسية والحلول التقنية.
من خلال استخدام حلول رابتور، يمكن للشركات تحقيق درجة عالية من التحسين. منصة رابتور المتقدمة فيكس للاتصال هي حل التوصيل والتشغيل الذي يوفر لعملائنا الأدوات اللازمة لمواجهة التحديات المعقدة للأسواق القائمة والناشئة.
إدارة الشبكة الميزات والفوائد الرئيسية.
طبقة ذكاء الأعمال لدعم قرار التوجيه الإلكتروني المجمعة فيكس مراقبة الدورة وإدارة لوحات تخصيص فيكس ترجمة العلامات وطبقات التطبيع قبل التصديق على جميع شبكات توجيه النظام الرئيسية وأنظمة البائع دعم جميع الإصدارات الأولية للبروتوكول فيكس الإقامة للسلوك فيكس العرف مرنة للغاية تكوينات وحدة تحكم المستخدم تخصيص منطق الأعمال وقواعد التوجيه ترتيب المشاركة والتنفيذ وأدوات إعادة التوجيه.
خدمات الشبكة الميزات والفوائد الرئيسية.
24 & # 215؛ 7 فريق الدعم العالمي فريق هندسة الخدمة الكاملة لتسهيل تنفيذ فيكس والشهادات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتناظرة المضمنة ومعالجة البيانات دعم قابل للتخصيص ونموذج مراقبة الشبكة.
البنية التحتية للشبكة الميزات والفوائد الرئيسية.
الخيارات المستضافة أو المؤسسة المتاحة دما إمكانيات المشاركة المشتركة في الموقع حلول الألياف والبوابات عالية السرعة المباشرة لنقاط التنفيذ تكرار البيانات وفشل ديناميكي على التكنولوجيا معمارية متقدمة لنماذج النشر السريع قائمة كاملة بخيارات الاتصالات إنشاء اتصال مع مقدمي الشبكة العالمية الحاليين.
اتصل بنا.
المنتجات & # 038؛ خدمات.
ماريلاند | نيويورك | تورونتو | شيكاغو | مينيابوليس | لندن | هونغ كونغ | ساو باولو.

أنظمة رابتور التجارية ني
سوف رابتور أنظمة التداول حضور فيا شيكاغو 4 نوفمبر حتى 6 نوفمبر 2018.
اتصل بنا على FIA2018 @ رابتورترادينغ لجدولة اجتماع.
سيرفينكو ديبلويس رابتور بوابة التجارة للوصول المباشر إلى السوق الكولومبي.
"أعلنت رابتور ترادينغ سيستمز، المزود لخدمات إدارة الربط المتعدد الأصول والحلول التجارية للمجتمع المالي العالمي، أن سيرفينكو، أكبر وسيط كولومبي مستقل، قد نفذت بنجاح ونشرت منصة رابتور للاتصال والخدمات، فضلا عن بوابة مخصصة من أجل الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما) في التبادل الكولومبي - بولسا دي فالوريس دي كولومبيا ".
غم كاسا دي بولسا يربط مع رابتور لإدارة فيكس خدمات الاتصال.
"أعلنت رابتور ترادينغ سيستمز، المزود لإدارة حلول الربط المتعدد الأصول والحلول التجارية للمجتمع المالي العالمي، أن غم كاسا دي بولسا، أكبر وسيط مكسيكي مستقل وشركة استثمارية مدرجة في بمف (بولسا ميكسيكانا دي فالوريس)، نجحت نفذت ونشرت منصة الاتصال رابتور والخدمات ". اقرأ المزيد.
لارين فيال يختار رابتور التداول للنظام العالمي التوجيه إلى ميلا الأسواق.
"تواصل رابتور ترادينغ سيستمز، المزود لإدارة حلول الربط المتعدد الأصول والحلول التجارية للمجتمع المالي العالمي، نموا قويا في أمريكا اللاتينية، وتعلن أن لارين فيال سا، أكبر مؤسسة مالية مستقلة في شيلي وكبار اللاعبين في ميلا (شيلي وكولومبيا وبيرو)، نفذت بنجاح ونشرت منصة رابتور للاتصال والخدمات. "اقرأ المزيد.
سوسكهانا المجموعة المالية، للب علامات رابتور لإدارة فيكس خدمات الاتصال.
& # 8220؛ أعلنت رابتور ترادينغ سيستمز، المزود لإدارة حلول الربط المتعدد الأصول والحلول التجارية للمجتمع المالي العالمي، أن مجموعة سوسكهانا المالية، للب (سفغ)، عضو وسيط وتاجر مؤسسي لمجموعة ساسكويهانا الدولية للشركات ( سيغ) بنجاح، ونشرت منصة رابتور للاتصال والخدمات. & # 8221؛ اقرأ أكثر.
مجموعة إيسي تنفذ الذكية منصة إيوي نظام التداول رابتور.
"أعلنت رابتور ترادينغ سيستمز، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول متقدمة لإثبات المصالح (إيوي) للمجتمع المالي العالمي، اليوم أن مجموعة آي إس آي قد نفذت بنجاح خدمة رابتور إيوي سمارت إيوي عبر مواقعها في الولايات المتحدة، بما في ذلك بوسطن ونيويورك وسان فرانسيسكو. # 8221؛ اقرأ أكثر.
رابتور للتجارة يربط إلى تمكس أتريوم الجماعة في أمريكا الشمالية.
& أمب؛ 8220؛ تمكس أتريوم، مزود حلول البنية التحتية أكثر ذكاء للمجتمع المالي، اليوم أن رابتور للتجارة، (رابتور) قد ربطت إلى تمكس أتريوم في تورونتو للاستفادة من الكمون المنخفض الوصول إلى بيانات سوق الصرف الكندي. & # 8221؛ اقرأ أكثر.
رابتور ينتشر أجنحة في أمريكا اللاتينية.
"أعلنت رابتور أنظمة التداول توسع عروضها في أمريكا اللاتينية الأسبوع الماضي. وستكون أول مزود دولي للدخول إلى الأسواق المباشرة (دما) إلى بورصة روزاريو الآجلة (روفيكس)، وتبادل المشتقات في الأرجنتين، مما سيسمح لعملاء الخدمات المالية العالمية بالوصول مباشرة إلى روفيكس ".
رابتور ترادينغ الشراكة مع روفيكس ل دما في الأرجنتين.
"أعلنت رابتور ترادينغ سيستمز إنك، الشركة العالمية الرائدة في منصات وحلول الاتصال المتقدمة اليوم أنها من المقرر أن تكون أول مزود دولي للدخول إلى الأسواق المباشرة (دما) إلى بورصة روزاريو الآجلة (روفيكس)، وهو تبادل المشتقات في الأرجنتين. ويوفر هذا العرض المشترك الوصول السلس والمنخفضة الكمون للعملاء العالمي للوصول مباشرة روفيكس. "اقرأ المزيد.
تنس و رابتور أنظمة التداول تستهدف الأسواق المالية في أمريكا اللاتينية.
"تعزز" رابتور ترادينغ سيستمز أند ترانزاكتيون نيتورك سيرفيسز "(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: تنس) موقعها في الأسواق المالية لأمريكا اللاتينية، وتفتح إمكانية الوصول إلى التجارة لقاعدة زبائنها في أمريكا الشمالية".
اتصل بنا.
المنتجات & # 038؛ خدمات.
ماريلاند | نيويورك | تورونتو | شيكاغو | مينيابوليس | لندن | هونغ كونغ | ساو باولو.

أنظمة رابتور التجارية ني
مجموعة رابتور من المنتجات لديها سجل حافل من نجاح التسليم والصيانة. رابتور يوفر فعال للعملاء مع القدرة على معالجة قضايا متعددة. وتوفير مرونة كبيرة للتكيف بسرعة مع التغيرات في المشهد التجاري من خلال تلبية ليس فقط احتياجاتهم الحالية؛ بل تتناول أيضا المبادرات الاستراتيجية طويلة الأجل.
الميزات والفوائد الرئيسية.
الربط المركزي لشبكات فيكس المتاحة، وبيع الجانب، ومقدمي خدمات أومز من جانب الشراء، وأنظمة التداول البديلة والتبادلات الاتصالات غير المجمعة عن مزودي خدمة أومز للحفاظ على استقلاليتهم ومرونتهم لتلبية متطلبات عمل العميل الديناميكية عملية إيوي المحسنة والموحدة الذكية والاستهداف وتعظيم فعالية إيوي وتحسين اكتشاف السيولة وهناك ضوابط ديناميكية لإدارة المخاطر التي توفر رصد الوقت الحقيقي لتدفق النظام للحد من تأثير تقلبات السوق وأخطاء المستخدم.
و رابتور الذكية إيويس هو واجهة إيوي القائمة على قواعد ذكية التي يمكن أن تكون تعليمات لديناميكي ضبط خوارزمية توليد السيارات إيويس على أساس ظروف السوق والأفضليات التجارية. يوفر هذا المنتج جناح عملائنا القدرة على تحسين كبير في إدارة إيويس و أتس مع رمز ومكتب والضوابط مستوى الشركة.
رابتور ترتيب راوتر هو مرونة للغاية واجهة المستخدم الرسومية دعم منصة التداول مما يتيح السيطرة الكاملة على تدفق النظام العميل من خلال دورة التجارة بأكملها. خيارات التكوين المخصصة لمجموعات مختلفة تجعل رابتور أوردر روتر واجهة أمامية قوية عبر مكاتب متعددة ومجموعات المستخدمين.
إنشاء إيوي و أتس جنبا إلى جنب مع السكن من البيانات التجارية يسمح رابتور لتوسيع المنتج إلى أداة أكثر تحليلات تاجر. تخلق الأداة مستوى جديدا من معالجة المعلومات، والذي يتضمن التنبيه على فرص العبور المحتملة والقدرة على أن يكون منتج إيوي الذكي بمثابة أداة بحث السيولة.
وتدعم إدارة مخاطر رابتور إدارة المخاطر المالية والتنظيمية وغيرها من المخاطر المرتبطة بالوصول إلى األسواق؛ فإنه يراقب تدفق النظام للأوامر التي تنتهك المبادئ التوجيهية العملاء والسياسات والمواقف المعمول بها وحدود الأسهم قبل توجيه أوامر إلى مراكز السوق للتنفيذ.
و رابتور العملات الأجنبية تجارة (فكس) بوابة هو رابتور راوتر ترتيب المتخصصة لمكتب فكس الذي يطبيع ويمر تداول العملات الأجنبية فيكس الرسائل بين عملائنا وشركائهم التجاريين في الوقت الحقيقي مع الكمون ميكروثانية.
اتصل بنا.
المنتجات & # 038؛ خدمات.
ماريلاند | نيويورك | تورونتو | شيكاغو | مينيابوليس | لندن | هونغ كونغ | ساو باولو.

أنظمة رابتور التجارية ني
تأسست شركة رابتور ترادينغ سيستمز ("رابتور") في عام 2003، وهي الشركة الرائدة في مجال حلول ترادينغ كونكتيفيتي و مولتي-أسيت ترادينغ سولوتيونس.
علاقات رابتور القائمة والقدرة على الاندماج مع معظم النظم الرئيسية يجعلها الحل المثالي الذي يمكن تنفيذها بسرعة بأقل تكلفة وتعطيل للعملاء.
رابتور يأخذ وجهة نظر ملحد نحو التكنولوجيا، واحتياجات العميل تأتي أولا، وليس هناك حل معقد جدا لرابتور.
وتستخدم حلول رابتور أنظمة التداول من قبل أكثر من 150 عملاء على الصعيد العالمي.
يتم التركيز على العملاء الأساسيين للشركات التالية:
شراء الجانب الجانبي خدمات الحراسة إدارة المحافظ تداول الملكية صندوق التحوط التداول.
ماريلاند | نيويورك | تورونتو | شيكاغو | مينيابوليس | لندن | هونغ كونغ | ساو باولو.

Comments

Popular posts from this blog

سيمولاتور الفوركس دارموي

مغك فوريكس ماليزيا تسجيل الدخول

رويال فوركس ترادينغ سال