خيارات الأسهم الطفل دعم كاليفورنيا


ما هو الدخل المدروس لدعم الطفل في ولاية كاليفورنيا؟


لدى كاليفورنيا إرشادات على مستوى الولاية وقسم قانون الأسرة يحدد الدخل الإجمالي. وينظر قسم قانون الأسرة في ولاية كاليفورنيا رقم 4058 إلى الدخل الإجمالي من أي مصدر باستثناء مدفوعات إعالة الطفل المستلمة فعليا أو برامج المساعدة العامة التي تستند فيها الأهلية للحصول على مساعدة البرنامج على الحاجة. وقد قررت بعض محاكم الاستئناف في كاليفورنيا أن استحقاقات الضمان الاجتماعي التكميلي مستبعدة أيضا من الدخل لأنها تستند إلى المساعدة العامة. وبالإضافة إلى ذلك، قضت بعض المحاكم الاستئناف دفعات دعم الزوجية بين نفس الآباء والأمهات يجب أيضا استبعاد.


هذه المقالة ليست مشورة قانونية. يجب أن لا تعتمد على ذلك بشأن حالتك المحددة. یرجی طلب المشورة من محامي ذوي خبرة في قانون الأسرة إذا کانت لدیك أسئلة حول وضعك.


فما الذي يعتبر دخل لدعم الطفل في ولاية كاليفورنيا؟


كاليفورنيا قوانين دعم الطفل.


ما هو الدخل لأغراض الدعم؟


ويشمل النظام الأساسي، حسب النظام الأساسي، المرتبات والأجور، فضلا عن العمولات والمكافآت والإيجارات (التي عادة ما تكون من عقارات إيجار)، وأرباح الأسهم، والمعاشات التقاعدية، وإيرادات الفوائد، والدخل من صندوق استئماني أو معاش سنوي (ما لم يكن المعاش متصلا بمصدر غير دخل مثل عائدات الإصابة الشخصية)، والمكافآت المدفوعة نتيجة لحالة تعويض العمال، والتأمين ضد البطالة، واستحقاقات التأمين ضد العجز (خاصة عندما تكون مصممة لاستبدال الدخل)، واستحقاقات الضمان الاجتماعي والنفقة التي ترد من حالة غير ذات صلة إلى الوالد التي تسعى إلى دعم الطفل. مثل العديد من القواعد العامة، قد تكون هناك استثناءات لذلك فإن نصيحة المحامي الذي تحتفظ به بشأن ما إذا كان العنصر أو لم يكن الدخل سيكون ضروريا.


لأصحاب الأعمال مقاطعة أورانج أو المديرين التنفيذيين من خلال الطلاق، ودخلهم هو عادة إجمالي الإيرادات من الأعمال ناقص نفقات الأعمال.


وللمحاكم أيضا السلطة التقديرية لإدراج تلك الاستحقاقات (سواء كانت عمالة أو عمل لحسابها الخاص) كدخل، مما يقلل من نفقات المعيشة. ويمكن أن يشمل هذا التخفيض في النفقات السكن بدون إيجار، وبدلات الوجبات، وبشأن أي شيء يقلل من مصاريف المعيشة للفرد، ويتعين على الفرد عادة أن يدفعه ولكنه يحصل على فائدة من العمل.


كما أن السوابق القضائية الأحدث (وهي قضية تسمى "إعادة الزواج من ألتر") ذكرت أيضا أن الهدايا النقدية المتكررة من والدي الشخص يمكن أن تعتبر أيضا دخلا بغض النظر عما إذا كانت الهدايا تعتبر إيرادات لأغراض ضريبية اتحادية أم لا.


بالنسبة لأولئك الذين يحملون خيارات الأسهم، وهناك حالات التي حددت خيارات الأسهم أونكسرسيسد يمكن اعتبار الدخل.


وبالنسبة لأعضاء الخدمة، اعتبرت البدلات الأساسية للإسكان والإعاشة إيرادات.


في مقاطعة أورانج، مثل محاكم الأسرة الأخرى، تبدأ عملية تحديد الدخل بإيداع التماس الطلاق أو الأبوة. وقد يكون دعم الطفل هو القضية التي غالبا ما تكون متقاضية في حالة الطلاق أو الأبوة. وكثيرا ما يتنازع على إعالة الطفل أن مقاطعة أورانج لديها قسم خاص لخدمات دعم الطفل، وهي وكالة حكومية تهدف إلى إنشاء وإنفاذ أوامر إعالة الطفل للرجال والنساء الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف محام أو لا يرغبون في الاحتفاظ بأحدهم. وفي حين أن كفاءة الإدارة بالمقارنة مع كفاءة المحامي الخاص من ذوي الخبرة أمر مشكوك فيه بشكل معقول، فإن الإدارة تخدم وظيفة لأولئك الذين لا يستطيعون دفع تكاليف المستشار الخاص. كما تقوم إدارة خدمات دعم الطفل أيضا بجمع إعالة الطفل للأشخاص الذين يتلقون مساعدة حكومية، ولكنها تسدد تكاليف المقاطعة أو الولاية لهذه المعونة.


ما لم يكن دعم الطفل غير متنازع عليه أو الوالدين & # 8217؛ من السهل معرفة الدخل لأنهم من العاملين في W2، فمن الشائع أن يكون هناك بعض التحقيق أو الاكتشاف (طلبات مكتوبة رسمية للحصول على معلومات أثناء حالة الطلاق أو الأبوة) أثناء عملية التقاضي.


السؤال الذي غالبا ما يأتي هو ما هو الدخل من أجل أغراض دعم الطفل في ولاية كاليفورنيا؟


ولا يقصد من هذه القائمة أن تكون شاملة بل تسلط الضوء على بعض أنواع الأموال الأكثر شيوعا التي تتلقاها أن محكمة الأسرة في مقاطعة أورانج لن تدخل في صيغة المبادئ التوجيهية لكاليفورنيا عند تحديد دعم الطفل.


ولا تعتبر القروض الطلابية المستخدمة للكتب والرسوم الدراسية إيرادات لأغراض دعم الطفل.


ولا يعتبر مبدأ استحقاقات وفاة التأمين على الحياة دخل. ومع ذلك يمكن اعتبار أي فائدة يتم الحصول عليها منه أو الدخل المستلم منه إعالة الطفل.


ولا تعتبر الدخل المستقبلي المضاربات إيرادات لأغراض دعم الطفل. ولكي يكون هناك اعتبار للدخل المستقبلي، ينبغي عموما أن يكون هناك بعض الأدلة على أن الإيرادات المستقبلية تتفق مع الإيرادات السابقة.


ال تعتبر األسهم إيرادات عندما ال يمكن تصفيتها أو يتم استالمها فيما يتعلق ببيع األعمال. هذه ليست قاعدة سريعة وسريعة وهناك استثناءات لأن نوع المخزون، وقابليته للتسويق ومعدل العائد المحتمل منه يمكن أن تنظر فيه المحكمة.


في معظم الظروف، لا يعتبر الإنصاف في مسكن أحد الوالدين دخل. والحالتان اللتان تراجعتا في محاكم كاليفورنيا بشأن هذه المسألة اعتبارا من تاريخ هذه المادة هي زواج هنري في عام 2005 وزواج وليامز في عام 2007. وهناك حاجة إلى قراءة متأنية لهذه القرارات لفهم هذه القاعدة والإمكانات والمحدودية استثناءات منه.


ولا تعتبر عائدات الإصابة الشخصية عموما دخلا ما لم تخصص حصيلة الإصابة الشخصية على وجه التحديد كتعويض عن الدخل الضائع. ليس من الشائع أن يحدث ذلك في حالة الإصابة الشخصية على الرغم من أنه من الممكن. عادة، لا يميز اتفاق التسوية بين الدخل مقابل غير الدخل أو ما تحديدا تعويض الأضرار الشخصية صممت للتعويض. وهذه التعويضات تمنح تقليديا في التسوية كمبلغ مقطوع دون تسمية. ومرة أخرى، من الضروري الحصول على مشورة محام قانون الأسرة بشأن حالتك المحددة. وقد تكون هناك استثناءات وحالات يمكن فيها اعتبار عائدات الإصابة الشخصية دخلا، ويجب على المحامي الذي تقوم بتوظيفه تقييم وضعك استنادا إلى وقائعه.


والهدايا ذات الطابع غير النقدي لا تعتبر عموما إيرادات. ليس من غير المعتاد أن يقوم أحد الوالدين بتزويد طفل بالغ بهدية سواء كانت أشياء صغيرة مثل الأدوات المنزلية أو شيء كبير مثل السيارة. وفي مثل هذه الحالة، لا تعتبر قيمة تلك الهبة عموما إيرادات لأغراض دعم الطفل.


قد يكون تحديد دعم الطفل وما هو وليس الدخل في قضية دعم الطفل في ولاية كاليفورنيا معقدا، وعلى أي حال حيث يكون أحد الوالدين أو كليهما بعض العاملين ولديهم هيكل دخل غير W-2، محامي مقاطعة الذي هو على دراية قضايا دعم الطفل يمكن أن تكون مفيدة جدا.


إذا كان لديك قضية دعم الطفل مقاطعة أورانج، سواء كنت واحدة تواجه جائزة دعم الطفل ضدك أو تسعى إلى دعم الطفل، كنت مدين لنفسك للحصول على استشارة من ذوي الخبرة لدينا أورانج مقاطعة المحامين دعم الطفل. سوف نساعدك في توجيهك نحو المسار الصحيح وسنستخدم خبرتنا ومعرفتنا لمساعدتك في ضمان حصولك على جائزة عادلة لدعم الطفل أو إذا لم تكن مدعوما لدفع تعويضات الطفل التي تتعارض مع الدخل والقدرة على الدفع.


هل لديك المزيد من أسئلة دعم الطفل التي تريد البحث فيها؟ انتقل إلى صفحة الأسئلة الشائعة حول دعم الأطفال في مقاطعة أورانج.


حول B. روبرت فرزاد.


B. روبرت فرزاد هو من ذوي الخبرة، ذكي ومهرة أورانج مقاطعة الطلاق ومحامي قانون الأسرة. وهو رئيس قانون الأسرة فرزاد، أبك. السيد فرزاد وشركة التعامل مع جميع أنواع المسائل قانون الأسرة في كاليفورنيا. يرجى الاطلاع على نتائج الحالات وتقارير العملاء الصفحات التي يمكن الوصول إليها على الصفحة الرئيسية وفي الشريط الجانبي في هذه الصفحة. السيد فرزاد متاح لدورة استراتيجية بأسعار معقولة ومستعدة لمساعدتك في الطلاق أو قانون الأسرة المسألة. وتقع مكاتب قانون الأسرة فرزاد في نيوبورت بيتش، بعثة فيجو وسانتا آنا.


من الواضح أن الشهادات ونتائج الحالات والمقالات أو أي شيء آخر مكتوب على صفحات هذا الموقع لا يضمن لك الحصول على نفس النتيجة أو ما شابه ذلك. أي من الشهادات أو نتائج الحالات أو المقالات أو أي شيء آخر مكتوب على هذا الموقع، هي ضمان أو ضمان أو توقع أو ضمان بشأن النتائج التي يمكن الحصول عليها في قضيتك. كل حالة تعتمد على الحقائق الخاصة بها. يرجى استخدام الحس السليم. قد تختلف النتائج. يرجى قراءة صفحة شروط الاستخدام التي يتم ربطها في أسفل صفحة موقعنا على الويب.


بدا المحامي على كعب دفع بلدي، وأبلغني أنني أعطيت استراحة كبيرة من القاضي. حسبت دخلي الذي يستخدم لأغراض دعم الطفل بإضافة ما تدفعه المقاطعة إلى نظام التقاعد. من ما أفهم أنني أدفع في النظام، ومقاطعة تمويل النظام لجميع الموظفين. حسنا هذه الفوائد التي هي لجميع الموظفين لتلقي في جميع أنحاء هناك التقاعد، يتم سرد على بلدي كعب دفع .. المحامي يجادل بأنني دفع الضرائب على تلك الفائدة ساهمت من قبل المحافظة. وأقول أنه ليس جزءا من دخلي. وصناديق المقاطعة التي المبلغ لجميع الموظفين، ولكن لا يضمن للموظف. على سبيل المثال، كنت لتمرير، لا تستمر منفعة بلدي على أي وريث من الألغام. يمكنك ربما مسح هذا الأمر. شكرا جزيلا.


يقول روبرت فرزاد.


مايكل، نحن لا نقدم المشورة القانونية في تعليق على مقال. يرجى التشاور مع المحامي الحالي الخاص بك مع أي أسئلة.


أتقاسم الحضانة المشتركة القانونية المشتركة مع زوجي السابق. لدينا أيضا زيارة 50/50 لابننا. يبقى معي أسبوعيا في وقت وأبي أسبوع في المرة الواحدة. أنا أدفع إعالة الطفل الشهرية وأمر بدفع تكاليف التأمين الصحي. لدي أيضا الدخل الإجمالي المعدل أعلى. لا يوجد أمر بشأن من يمكنه المطالبة بطفلي لأغراض ضريبية. من له الحق القانوني في الاستقطاع؟


هذا أمر مخجل لا يغطي طلبك هذه المشكلة لأنه ينبغي. وبما أننا لا نقدم النصح في تعليق على مقالة، إذا كانت المسألة في مقاطعة أورانج، وترغب في مناقشة هذه المشكلة معنا، فيمكننا تقديم اجتماع استراتيجي بتكلفة معقولة.


تحديث: في فبراير من عام 2017، شركة محاماة الأسرة لدينا تدرس مرة أخرى اتخاذ المسائل في بعض المقاطعات ولاية كاليفورنيا الأخرى من مقاطعة أورانج. نحن انتقائيون حول أي مسألة قانون الأسرة نأخذ على وهذا القرار يتم على أساس كل حالة على حدة.


وإذا كان الوالد غير الحاضن عاطلا عن العمل فهو لا يزال مسؤولا عن إعالة الطفل؟ هل ينخفض ​​المبلغ أو إلى الصفر (خاصة إذا كان يعمل & # 8220؛ من الكتب & # 8221؛ لذلك لا يحتاج إلى دفع الدعم)؟ هل هناك مكان هنا يمكنني أن أقرأ عن ذلك؟ وأمر آخر هو أمر القاضي بأثر رجعي أو بأجر رجعي إذا لم يكن الوالد غير الحاضن قد ساعد ماليا على الإطلاق؟ الطفل هو الآن 9 وطلب الدعم هو جديد؟ أو هو دائما عندما يتم تقديم الأوراق أولا .. لن نعود قل بضع سنوات إذا كنت يمكن أن تثبت أنه لم يساعد ماليا على الإطلاق لأنه كان في السجن.


يقول روبرت فرزاد.


سارة، شكرا للتعليق. في كاليفورنيا، دخل الوالد هو عامل في حساب دعم الطفل التوجيهي، جنبا إلى جنب مع الآخرين. إذا لم يبلغ أحد الوالدين عن دخله بدقة، فهناك طرق لتحصيل تلك المعلومات منه. الاكتشاف، ومذكرات الاستدعاء وغيرها من الأساليب المتاحة. نقترح عليك الاحتفاظ بمحامي للمساعدة. لا أعرف مسألة رد الفعل. هل تسأل عما إذا كانت المحكمة قادرة على تقديم الدعم بأثر رجعي العودة إلى التاريخ قبل تقديم أي التماس (سواء التماس الأبوة أو التماس الطلاق أو إجراء دسس أولا)؟ سارة، يبدو وكأنك تحتاج المشورة القانونية. ويأتي ذلك بالتشاور مع و / أو الاحتفاظ بمحامي. نحن لا نقدم المشورة القانونية في وضع عام مثل هذا وهو قسم تعليق لمقالة. ولن يكون ذلك مناسبا. يجب أن تكون استشارتك خاصة وسرية.


مرحبا روبرت، لقد ذكرت في صفحتك على الويب أن & # 8220؛ إن حقوق الملكية في المنزل لا تعتبر دخلا. & # 8221؛ أنا في حالة الآن حيث قال القاضي أنني يمكن أن تبيع بيتي (أنا & # 8217؛ لقد امتلكت لمدة 20 عاما) واستخدام حقوق المساهمين لدفع دعم الطفل.


هل يوجد قانون عائلي محدد أو سوابق قضائية تنص على أن & # 8220؛ إن حقوق الملكية في المنزل لا تعتبر دخلا. & # 8221 ؛؟ أنا لا أبحث عن نصيحة، بل رابط أو إشارة إلى هذا القانون.


يقول روبرت فرزاد.


أرمين، السوابق القضائية بشأن هذه المسألة يمكن أن تصبح معقدة. يرجى التأكد من أن لديك محامي قانون الأسرة كا من ذوي الخبرة يمثل لك. هناك حالتان تراجعتان حول هذه المسألة التي أذكرها هي قرارات الاستئناف المتعلقة بزواج هنري من عام 2005 و زواج وليامز من عام 2007. وهذا قد يوفر لك نقطة انطلاق. وسواء أكانت هذه الحالات أو لا تنطبق عليك لا شيء يمكننا أن نقول لكم كما لا يمكننا أن نقدم لك أي نصيحة قانونية. حظا طيبا وفقك الله.


ذهبت مؤخرا إلى المحكمة لدعم الطفل. تم حساب دخلي الخاطئ ومدفوعات إعالة الطفل مرتفعة جدا. لم أكن قد حصلت على ما يكفي من المال لدفع الإيجار وأي أموال لدفع المرافق، عندما تبدأ الشيكات يجري غارنيشيد. هل يمكنني تقديم ملف لتعديل الدخل الفعلي الخاص بي؟


يقول روبرت فرزاد.


لا أدرك كيف أن دخلك الفعلي لم يأخذ في الاعتبار أول مرة. في كاليفورنيا، يطلب من كلا الوالدين تقديم بيان الدخل والنفقات وإثبات دخلهم (مثل بيستوبس). كيلي، لا أستطيع الإجابة عن سؤالك حول التعديل لأنني يجب أولا تحديد ما إذا كان لديك أسباب قانونية مناسبة لطلب واحد. وهذا يتطلب مني لمراجعة الملف الخاص بك. إذا كانت قضيتك في مقاطعة أورانج، يمكنك الاتصال بنا لتعيين وقت للقاء. نحن نقدم رسوم معقولة.


أعيش في بيكرسفيلد، كاليفورنيا. أنا متزوج حاليا أنها لا تعول زوجتي & # 8217؛ الدخل أيضا لتحديد كم من المال سوف تضطر لدفع في دعم الطفل؟


مرحبا، أنا في لوس أنجيليس يقاتل الطفل تعديل تعديل النظام. لقد تم دفع كما اتفق مع ذلك، زوجتي السابقة هي الآن معوقين ويطلب المزيد من المال. سؤالي هو هذا. انها تستأجر منزل 5 غرف نوم، وتحتل 2 غرف نوم، ويأجر 3 غرف نوم المتبقية للأصدقاء والغرباء. هل يعتبر هذا الدخل بالنسبة لها؟ شكر.


يقول روبرت فرزاد.


مرحبا كارلوس. سمارت السؤال ولكنني سوف تحتاج إلى المزيد من الحقائق التي قدمت للرد على سؤالك. منذ المسألة الخاصة بك في الولايات المتحدة الأمريكية يرجى التشاور مع محام هناك منذ شركتنا لا تأخذ على أي مسائل جديدة خارج مقاطعة أورانج.


السيد فرزاد، أنا حقا نقدر مساعدتك أنت & # 8217؛ تقديم هنا. لدي ثلاثة أسئلة أنا & # 8217؛ م على أمل يمكنك الإجابة:


1. لدي وظيفة سابقة بأجر، لكن والديها يقدمان لها أيضا مبالغ كبيرة من الدعم المالي للنفقات والرسوم القانونية. ويدعي والداها أنهما يتقاضمان إيجارات) وهو أعلى بكثير من القيمة السوقية العادلة ومن غير المحتمل أن يكون سكنا منفصلا حقا نظرا ألن الغرفة 10 و 10 مع تقاسم جميع المرافق األخرى (. كما أنها تسرد نفقات رعاية الأطفال التي تبدو مرتفعة بشكل غير معقول ولكنها غير راغبة في تقديم أي تفاصيل. أشك في أن الآباء والأمهات يدرجون أنفسهم كمالك العقار تلقي الدخل للإيجار.


س: هل يمكنني طلب الوثائق المتعلقة بذلك من الوالدين؟


2. أنا متعاقد يعمل لحسابه الخاص الذي يعمل بشدة لمدة 2 سنوات الآن. تلقيت مساعدة عامة لمدة 8 أشهر تقريبا.


س: كم يجب أن أكون قلقا، وإلى أي درجة يجب أن أعد للمحكمة لإدانة دخلي إلى مستوى غير واقعي؟


3. لقد نجت فقط خلال الإجراءات من خلال اقتراض المال من الآخرين، وبعد أن صديقتي الحالية دفع الإيجار. قالت لي المحكمة أنني بحاجة إلى أن أضمن ذلك كدخل.


س: هل يجوز توثيق المدفوعات التي يدفعها لي من قبل الآخرين كالتزام لديوني؟


يقول روبرت فرزاد.


جو، شكرا لك على التعليق هنا. لم يتم تصميم قسم التعليقات للحصول على المشورة القانونية. تسأل جميع أسئلتك للحصول على المشورة القانونية. أسئلتكم كلها ذكية ولكن إجاباتهم تحتاج إلى أن تأتي من محام مع الذي لديك استشارة خاصة والذين تقدمون المزيد من المعلومات التي قدمتها هنا. وذلك لأن الإجابات تعتمد إلى حد كبير على معرفة أكثر تفصيلا بقضيتك وتاريخها واستعراضها الفعلي للوثائق المودعة لدى المحكمة وإجراء حوار بشأن تلك الوثائق وما إلى ذلك.


تلقيت مؤخرا أوراق الطلاق. مع ما ذكر ما يريد زوجي حول الحضانة مع ابنتنا. لا يوجد شيء يذكر دعمه المالي للطفل. تحدثت معه عن ذلك ووعد بتقديم 500 دولار كل شهر. فمن الصحيح أن يفعل ذلك؟ يكسب أكثر من 10،000 $ شهريا، طريقة أكثر مما أفعل. ابنتي تذهب إلى مدرسة خاصة. وبالتأكيد لا أستطيع تحمل نمط الحياة الذي قدمناه عندما نكون معا. هل يمكنني أن أطلب أكثر مما يعطيه؟ ما هو حق لي؟


يقول روبرت فرزاد.


أنت بالتأكيد لا تقتصر بما يطلبه. يرجى على الفور استئجار محام قانون الأسرة، والحصول على رد مناسب رفعت إلى الالتماس في الوقت المناسب حتى انه لا يأخذ الافتراضي الخاص بك ويمكن لمحامي قانون الأسرة الخاص بك ثم أيضا تقديم طلب النظام نيابة عنك لطلب كمية مناسبة من ودعم الزوج والزوجة. أنا لست قادرا على إعطائك المشورة القانونية هنا. هذا ليس المكان لإجراء استشارة خاصة. تحتاج إلى استشارة محام عن أسئلتك، والجداول الزمنية والإجراءات التي ينبغي اتخاذها.


أنا الوالد الحاضن ملء نموذج الدخل والنفقات محدثة لتعديل ممكن. هل تعطى لي الإعانات المالية الاتحادية والولائية المجانية التي أعطيت لي لمصاريفي الخاصة بكلية المجتمع المحلي كدخل؟ أيضا، هل دعم الطفل أتلقى العد الشهري كإيرادات؟ شكرا على وقتك.


اسمي هو انجيلا. إم على الزواج من رجل مع طفل صغير يدفع الطفل. أنا جعل مبلغ كبير من المال أكثر مما يفعل. هل يمكن لزوجته السابقة أن تذهب بعد دخلي؟ أمر المحكمة من أجل الدعم يأتي من ولاية لويزيانا ونحن نعيش هنا وخطط للزواج في ولاية كاليفورنيا.


شكرا مقدما.


يقول روبرت فرزاد.


يرجى توجيه سؤالك إلى محام لويزيانا إذا صدر أمر المحكمة في تلك الدولة. إذا كان لديك أسئلة حول قانون كاليفورنيا، يرجى إجراء استشارة خاصة مع محام قانون الأسرة. كما هو مذكور في هذا الموقع حيث تركت التعليق، ونحن لا تعطي المشورة القانونية في قسم التعليق من مقال.


أعيش في ولاية كاليفورنيا، إذا كان لي و صديقي يتزوج، هل دخلي عد معه؟ ونحن نخشى اتخاذ هذه الخطوة في خوف من أن زوجته السابقة سوف تستمر في محاولة لاتخاذ المزيد والمزيد منا.


يقول روبرت فرزاد.


آن، إذا كان لديك أسئلة محددة حول حالتك المحددة، يرجى توجيه ذلك في مشاورة خاصة مع محام. نحن لا نقدم المشورة القانونية في قسم التعليق في مقال. لقد قمنا بكتابة دليل عام حول دعم الطفل الذي يرتبط هنا، وأنت مدعوون لقراءة ذلك للحصول على مزيد من المعلومات حول دعم الطفل في ولاية كاليفورنيا. إلا أنه لأغراض إعلامية فقط وليس المشورة القانونية حول السيناريو الوقائعي المحدد الخاص بك. farzadlaw / كاليفورنيا الطفل-دعم القوانين المبادئ التوجيهية /


هل التعامل مع أنا و e الإعلانات؟


بلدي السابقين حصلت على خيارات الأسهم و إسب (الموظف برنامج شراء الأسهم؟) حتى له W-2 هو أعلى بكثير من راتبه. سؤالي هو، عند حسابه لدعم الطفل والزوج، أي الدخل ينبغي أن تستخدم؟ يبدو أنه من غير العدل حساب الدعم من راتبه فقط. هل هناك قانون قانون الأسرة أو أي قضية تتعلق بهذه المسألة؟


هل يعتبر تعويض الإعاقة من إدارة شؤون المحاربين القدماء في الولايات المتحدة الدخل؟


كان لي ليلة واحدة الوقوف مع هذه المرأة وأنا أملك الأعمال التجارية وأنها حصلت على حامل كان الطفل قبل 10 عاما كنت أدفع لها $ 600.00 شهريا لمدة 9.5 سنوات الماضية حصلت على تدقيقها من قبل مصلحة الضرائب وبالتالي فإن كمية كل شهر حصلت على صعوبة دفع أنا عرضت لها $ 400.00 أنها رفضت الآن أنا & # 8217؛ م في الحضانة ودعم المعركة. بلدي الأعمال الصغيرة يعاني وأنها منحت 1200،00 $ التي أستطيع & # 8217؛ ر الأجور، وكان لي محام أن لم يفعل شيئا بالنسبة لي ولكن أخذ أموالي.


هل يمكن أن تأخذ عملي التجاري والمنزل إذا كان يمكن أن تدفع فقط نصف الدعم. محاميها أيضا لا يرحم وغير مناسب جدا مع رسائل البريد الإلكتروني لي. ماذا افعل؟


قبل عامين تقريبا اشترى زوجي السابق لي من الأرض كنا قد امتلكت معا في دولة أخرى. باعها مؤخرا لثلاثة أضعاف المبلغ الذي دفعه لي. هل الدخل الذي حصل عليه من البيع يعتبر لأغراض دعم الطفل؟


إذا تلقيت نقدا من والديه، يدفعون الإيجار، والمرافق، ودفع السيارة، فضلا عن توفير بطاقة الائتمان ل & # 8220؛ إضافات & # 8221؛ هو أن الدخل يعتبر؟ ليست هناك حاجة للعمل، لأن الآباء يدفعون كل شيء. هم على ما يرام.


جنيفر، قد يكون الدخل ولكن هذه ليست قضية سوداء وبيضاء. هناك قضايا الاستئناف في مثل هذه القضايا. إجراء استشارة خاصة مع محام. يمكن لمحامي قانون الأسرة من ذوي الخبرة تقييم الحقائق الخاصة بك وأقول لكم إذا كانت هذه الحالات تنطبق، بما في ذلك واحدة تسمى الزواج من ألتر. لم توضح حالة وجودك في كاليفورنيا في انتظار المراجعة. إذا كان في مقاطعة أورانج وكنت ترغب في استئجار محام، انكم مدعوون الى الاتصال بنا.


الدخل أكثر من راتب عند تحديد دعم الطفل.


(750) (أ) (3) (أ) تنص على أن "صافي الدخل يعرف بأنه مجموع الإيرادات من جميع المصادر (المائل المضاف) ناقصا الاستقطاعات المبينة في هذا الفرع".


لا يتم تعريف الدخل من حيث المدفوعات "النقدية" أو الأموال المكتسبة بل هو مجموع جميع الإيرادات من جميع المصادر. ويعرف قاموس وبستر الثالث الدولي الجديد الدخل بأنه "المال أو أي شكل آخر من أشكال الدفع التي يتلقاها". كما تم تعريفه في قاموس بلاكس لو بأنه "المال أو أي شكل آخر من أشكال الدفع التي يتلقاها المرء عادة من العمل، والاستثمارات، والإتاوات، والهدايا، وما شابه ذلك "(في الصفحة 778، الطبعة الثامنة 2004). وبموجب هذه التعريفات، فإن مجموعة متنوعة من المدفوعات أو الاستحقاقات التي يتلقاها الموظف أو المبالغ التي يتلقاها الدافع ستؤهل "للدخل" لأغراض المادة 505 (أ) (3) من القانون، على الرغم من أن المبالغ لن تخضع للضريبة، الدخل، بموجب قانون الإيرادات الداخلية.


إن قانون إلينوي المتعلق بالدخل هو أحد التضمين وليس تمييز أو استبعاد أنواع الدخل. وهذا يتفق مع السياسة العامة إلينوي لتعظيم جوائز دعم الطفل.


ولغة النظام الأساسي والسوابق القضائية واضحة أن الدخل هو الدخل من جميع المصادر وليس الدخل المكتسب فحسب، حتى لو كان الدخل هو دخل غير متكرر. وتفسر المحاكم عموما مفهوم الدخل بموجب النظام الأساسي بشكل عام. في إرمو دودز، 222 إل أب 3D 99 583 ن 2nd 608 (2nd ديست 1991)، قضت المحكمة أن مبلغ التعويض الإجمالي تعويضات العمال، وكان الدخل بموجب النظام الأساسي. إرمو أوف هارت، 194 إل أب 3rd 839 551 ن 2nd 737 (4th ديست 1990)، الذي يعتبر أن الدخل غير المتكرر، يتم تضمينه كإيرادات لتحديد دعم الطفل ولا يجوز خصمه في حساب صافي الدخل وفقا للنظام الأساسي. أما المنطقة الخامسة في حالة إرمو كلومب، 286 إل أب 3 710، 676 ن 2 686 -1997)، فقد أشارت إلى أن استحقاقات المعاش التقاعدي، على الرغم من أنها تصنف على أنها أصول زوجية وممتلكات في حالة الطلاق، لا تزال دخلا لأغراض دعم الطفل. إرمو ليندمان، 356 إل أب 3rd 462، 824 ن 2nd 1219 (2nd ديست 2005)، أشار إلى أن الجيش الجمهوري الايرلندي، الذي منح أيضا على أنه ممتلكات، وسحب منها، لا تزال تعتبر الدخل، لأغراض دعم الطفل. محكمة إيبرهاردت، 387 إل أب 3D 226، 900 ن 2nd 319 (1st ديست 2008)، تتفق أيضا مع المحاكم في تحديد أن الدخل لا يقتصر على نوع محدد من الدخل أو الأموال أو الأصول.


في إرمو: الزواج ورال، 334 إل أب 3D 550، 778 ن 2nd 397 (2nd ديست 2002)، وتحدثت المحكمة أن الدخل هو الدخل من جميع المصادر، والمحكمة العليا إلينوي على وجه التحديد أن واضحة عندما ذكرت أنه في القضية من إرمو: روجرز، 213 إل 2 2nd 820 8 ن 2 386 (2004)، التي تنص على أن الهدايا المقدمة إلى الدافع، وينبغي اعتبار الدخل، لأغراض دعم الطفل.


(إرمو: بايلور، 324 إل التطبيق 3D 213، 753 ن 2nd 1264 (4th ديست 2001)، وكذلك المدفوعات أو المساهمات الأخرى التي تعكس المبالغ أو الأصول، تعطى للموظف، كجزء من حياتهم التعويض، يشكل الدخل لأغراض الدعم.


ورفضت المنطقة الخامسة السماح للدافع / الزوج بتخفيض مكافآته على الرغم من أنه يخضع لاجتماع الدافع لتوقعات وأهداف معينة للموظفين للحصول على المكافأة من المبلغ الإجمالي للدخل في تحديد إعالة الطفل. إرمو أندرسون، نو 3-09-0829 (نوفيمبر 15th 2018 (تازويل Co.).


وفي قضية أينشتاين ضد نجيم، 831 ن 2nd 50 (4th ديست 2005)، أدرجت المحكمة مكافأة الدافع كدخل لدعم الطفل، على الرغم من الحجة القائلة بأن المكافأة غير متكررة. وشملت هذه المحكمة أيضا بدل سيارة نصف شهري قدره 300 دولار، كإيرادات، لأغراض تحديد إعالة الطفل.


عالجت المحكمة إصدار منح الأسهم كإيرادات في حالات إرمو: كولانجيلو و سيبيلا، 355 إل أب 3d 383، 822 ن 2nd 571 (2nd ديست 2005). وقد منح الزوج خيارات الأسهم في طلاقه كنصيبه في توزيع الأصول الزوجية. وعندما مارس خيارات الأسهم، التي منحت له في حالة الطلاق، قال إن ممارسة الأسهم لا ينبغي أن تدرج كدخل لدعم الطفل. وقد اختلفت المحكمة معه وخلصت إلى أن ممارسة خيار الأسهم تشكل عائدا لأغراض دعم الطفل.


وقد تناولت دول أخرى القضايا المتعلقة المخزون، في أن قضية أوهايو موراي ضد موراي، 128 أوهايو التطبيق. (662 716 ن 2) (مقاطعة وارن كاونتي الثانية)، أن خيارات الأسهم غير المفرطة، تشكل دخل لأغراض دعم الطفل، بموجب نظامها الأساسي، وهو ما يشبه القسم 505. وفي هذه الحالة، لاحظت محكمة أوهايو أن الزوج على أساس دوري، وأن هذه الخيارات هي أيضا جزء من تعويضه عن عمله. ولاحظت تلك المحكمة أنه في حالة عدم إدراج خيارات الأسهم غير المكشوفة في دخل المرتب، فإن "الموظف الذي يتلقى مثل هذه الخيارات، سيكون قادرا على حماية جزء كبير من دخله، من المحاكم وحرمان أبنائه، من ومستوى المعيشة الذي يتمتعون به بخلاف ذلك، وهذا يتناقض مباشرة مع الغرض الأساسي من النظام الأساسي لدعم الطفل.


كما علقت المحكمة العليا في قضية روجرز على مسألة الدخل غير المتكرر. "التركيز ذات الصلة بموجب القسم 505، هو الوضع الاقتصادي للوالد في الوقت الذي تتم فيه حسابات دعم الطفل من قبل المحكمة. وإذا تلقى أحد الوالدين دفعات لا يمكن اعتبارها "دخلا" بموجب النظام الأساسي، لا يوجد في القانون ما يسمح باستبعاد تلك المدفوعات، من الاعتبار، لمجرد أن المدفوعات قد لا تكون مستقبلا. ولا ينص القانون على خصم الدخل المتكرر في حساب صافي الدخل لأغراض دعم الطفل. "


واستكشفت دول أخرى مسألة ما ينبغي إدراجه في تحديد الدخل الإجمالي الذي ينبغي النظر فيه عند تحديد دعم الطفل.


نظرت المحكمة العليا في ميسوري، في قضية كيلر ضد كيلر، 224 سو 3rd 73، في سحب الدائن للقروض لنفسه وكان المساهم الوحيد في المؤسسة. كما اعتبرت المحكمة أن الزيادة في أرباح الشركات قد احتفظت بأكثر من الضعف منذ حل الزوجية. وخلصت المحكمة إلى أن هذه الموارد المالية تستفيد منها شخصيا. ونظرت تلك المحكمة في الأرباح المستبقاة، حتى ولو لم يتلق المرتب تلك الأموال شخصيا، لكي يدرج كدخل للدافع، لأغراض تحديد إعالة الطفل. (ميسوري رسمو 452 340).


حالة كاليفورنيا من إرمو شيريتون، 111Cal. ربر 2d 755 (كال التطبيق 2001)، تنص على أن خيارات الأسهم هي جزء من تعويض الوالد ويتم تضمين، كإيرادات، لغرض دعم الطفل. "حيث يتمتع أحد الوالدين" بدخل كبير، بالإضافة إلى ذلك، كجزء من تعويضه الشامل للعمالة ويجب أن تستخدم لحساب دعم الطفل "شيريتون في ص. 767، نقلا عن إرمو كير، 77 كال App.4th في P 96. وتناقش قضية شيريتون أيضا معنى "الدخل الإجمالي"، الذي يشبه صيغة قانون إلينوي، "الدخل الإجمالي يعني الدخل من أي مصدر مشتق" القسم 4058، سوبد (a). "


والأخلاق من القصة هو: إذا كان يبدو، ورائحة مثل، ويشعر وكأنه كسب أو دخل أو أصول إضافية أو المال، سواء كان حصل أو تلقى، فمن الدخل. ■


تعليقات الأعضاء (3)


وقد قامت المحاكم بعمل فظيع في إرباك الدخل بالتدفق النقدي. أفترض تحت تحليلهم إذا باع الدائن الممتلكات في خسارة، وهذا سيكون الدخل لأنه لديه المزيد من النقود. الاقتصادية.


مادة ممتازة وفي الوقت المناسب جدا لقضية يجري حاليا تعيين للمحاكمة. أنا لا أختلف مع تيد هرفاتين. لقد شعرت دائما أن، كمثال، شخص ما لديه أساس من المخزون من 500،000.00 $ وبيعه ل 400،000.00 $ ويحتفظ خسارة 100،000،00 $، لا ينبغي أن ينظر النقدية التي وردت في القدرة على دفع الدعم؟ أعتقد ذلك، مرة أخرى، حتى لو لم تكن متكررة. المادة هي مقتضبة جدا ومكتوبة بشكل جيد، وأنا متأكد، تقدير من قبل أولئك الذين يمارسون يوميا في منطقة العلاقات الداخلية.


وهنا لا أختلف مع السيد كابلان. وفي حين يمكن للمحكمة أن تنظر في تصفية الأصول لتحديد قدرة الملتزم على دفع التزام من قبيل متأخرات دعم الطفل، ويمكن بالتأكيد أن يؤخذ في الاعتبار وجود مثل هذا الأصل عند الانحراف عن النسبة المئوية لدعم الطفل، فإنه لا ينبغي اعتباره "دخلا" لأغراض حساب دعم المبادئ التوجيهية مع الاستثناء الوحيد من المكاسب الفعلية المحققة.


تحديد مبالغ إعالة الطفل في ولاية كاليفورنيا.


نيابة عن مكاتب القانون في جون أ. غوثري في دعم الطفل يوم الجمعة 24 أبريل 2018.


في كاليفورنيا، كورتس قاعدة مقدار الدعم الطفل المحدد على دخل الوالدين. ومع ذلك، تعتبر مصادر نقدية معينة فقط كإيرادات.


وتؤخذ المحكمة في الاعتبار الدخل الإجمالي للوالد غير الوصي عند تحديد مقدار إعالة الطفل التي ينبغي دفعها. ويشمل إجمالي الدخل جميع الإيرادات المتصلة بالعمل، بما في ذلك الإيرادات من العمل الحر، وقطع العقود، والعمولات، والمعاشات التقاعدية، والمعاشات التقاعدية، ودفعات الأرباح، والاستثمارات والمزايا الإضافية. وتعتبر الفوائد الحكومية مثل الضمان الاجتماعي والمتقاعدين القدامى والمدفوعات العسكرية الأخرى إيرادات من الدولة. كما أن المزايا التكميلية مثل تعويض العمال أو العجز أو البطالة تؤهلهم للدخل أيضا.


وقد ترى الدولة مصادر نقدية أخرى كدخل، حتى عندما لا يكون لها علاقة بالعمل أو الاستحقاقات الحكومية أو العجز. فعلى سبيل المثال، ينظر إلى المنح المتعلقة بالمدرسة ومكاسب اليانصيب على أنها دخل. وعندما يتزوج الوالد غير الوصي من شخص يحصل على مبلغ كبير من المال أو يتلقى قدرا كبيرا من النفقة، يمكن للمحكمة أيضا أن تعتبر ذلك مصدرا للدخل الإجمالي.


Unrealized income, which is defined as assets that has not yet been received, could also affect a support obligation. Individual retirement accounts, retained business earnings, stock options, stock-based capital gains and income derived from a trust are examples of unrealized income. Each has the potential yield interest capital, and any fiscal gain may be considered income by the court.


California child support guidelines are designed to consider any potential aspect of income that supports the best interests of the child. Anyone with questions about paying or receiving child support may want to seek the advice of a family law attorney. Legal consultation could help ensure child support payments are accurate, compliant and properly enforced.


Strategic Issues in Valuing and Dividing Employee Stock Options in Divorce.


In recent years, employers have increasingly chosen to compensate executives and employees with stock options.


This means that family law attorneys have to focus more on understanding how to value and transfer stock options as marital property in a divorce. California law states that all assets acquired during the marriage are considered community property; this includes any “earned” خيارات الأسهم.


California law states that all assets acquired during the marriage are considered community property; this includes any “earned” خيارات الأسهم.


Courts typically use a formula called a “time rule” to determine the stock option’s value. This is pursuant to a 1977 case called “In re Marriage of Hug” 68 Cal. App.3d 515, 137 Cal. Rptr. 318.


Here is the “time rule” formula:


(Date of Grant to Date of Separation) ÷ (Date of Grant to Date of Vesting)(# of Shares Exercisable) = Community Property Shares.


In a second case, In re Marriage of Hug (1984) 154 Cal. App.3d 780, 201 Cal. Rptr. 676, the “time rule” changed slightly. Under this case, either the date of employment or the date of the stock option grant can be used as the valuation date.


When exercised, stock options are taxed. Those taxes are taken into consideration when valuing the stock option. The difference between market value at the time of exercise and the exercise price is considered taxable income. When a capital gain or loss is recognized at the stock sale, those options will be taxed.


Stock options are usually not transferable and trying to do so may be a risk for the non-employee spouse. The employee spouse needs to simultaneously give notice and exercise the options upon request.


If the options are contingent on employment, the non-employee spouse is also at risk if the employee spouse quits or is terminated and loses their stock options.


اتخاذ إجراءات الآن. جدولة استشارة.


الشريط الجانبي الأساسي.


Financial Considerations in Divorce.


Phone Numbers.


جدولة استشارة.


(714) 845-7033 Orange County.


(310) 775-2470 Los Angeles.


Costa Mesa , California 92626.


منطقة الخدمة.


Copyright 2017 * Bohm Wildish LLP · California Certified Family Law Specialist *State Bar of California Board of Legal Specialization.


قانون الأسرة غوردون.


ويعتقد قانون الأسرة غوردون أن العميل على علم يمكن أن تجعل خيارات أفضل، من الناحيتين المالية والعاطفية. يمكنك أن ترى قائمة كاملة من كل سؤال أجاب في مركز المادة لدينا. إذا كان لديك سؤال لم يرد عليها، يرجى البريد الالكتروني أماندا @ غوردونفاميليلاو. ليس المقصود من هذه المدونة أن تستخدم كمشورة قانونية، يرجى ملاحظة أن السوابق القضائية والقوانين تتغير مع مرور الوقت والمعلومات قد لا تكون موجودة على هذا الموقع. في حين نأمل أن تجد هذه المعلومات مفيدة، قد لا تنطبق بالضرورة على الوضع الخاص بك، ونوصي بأن تتحدث إلى محامي الأسرة حول حالتك المحددة.


إذا كنت تعيش في وادي السليكون، وربما كنت على دراية اختصار رسو. وأصبحت وحدات رسو أو وحدات الأسهم المقيدة شكلا شعبيا متزايدة من تعويضات الأسهم.


و رسو هو وعد من قبل شركة لموظف فيما يتعلق بالحق في امتلاك أسهم الشركة في المستقبل. لا يتم إصدار أي أسهم للموظف بمنحة رسو - بدلا من ذلك، يتم الافراج عن الأسهم للموظف بعد استيفاء شروط معينة. ومع ذلك، خلافا لخيار الأسهم، مرة واحدة المكتسبة، وحدة رسو له قيمة نقدية دون الموظف يمارس الخيار.


في هذه الأيام، يتلقى موظف تقني نموذجي منحة رسو كبيرة عند انضمامه إلى شركة، ويمكن منح منح تجديدية بشكل دوري على أساس الأداء ونمو الشركة. وعادة ما يكون لدى رسو جدول استحقاق لمدة 4 سنوات مع منحدر لمدة سنة واحدة وبعد السنة الأولى من العمل، و رسوس تستقر كل ثلاثة أشهر.


يتم فرض ضريبة على وحدات رسو بموجب قواعد ضريبة الدخل الفيدرالية على أساس القيمة السوقية لوحدة رسو عندما يتم تسليم الأسهم للموظف - دائما تقريبا عند الاستحقاق. To ensure that employees pay the required income tax, some companies take the taxes out for the employees by taking back a portion of the RSU grant. إذا اختار الموظف التمسك بالأسهم وبيعها لاحقا للسوق بسعر أعلى، فإنه يدفع ضريبة أرباح رأس المال على أي تقدير على سعر السوق للأسهم في تاريخ الاستحقاق.


تقسيم وحدات رسو كمجتمع وممتلكات منفصلة في ولاية كاليفورنيا هو موضوع معقد لكل من محامي قانون الأسرة والأزواج المطلقين. جزء من الارتباك هو أنه اعتبارا من سبتمبر 2018، لم تحدد محكمة كاليفورنيا صيغة محددة لتقسيم رسو عند الطلاق.


وحدات رسو صعبة لتقسيمها كممتلكات المجتمع منذ (1) تاريخ المنحة، تاريخ الاستحقاق، وتاريخ البيع المحتمل من وحدات رسو هي دائما مختلفة، (2) يرتبط التعويض غير النقدي الأسهم مع قيمة الأسهم المتغيرة للشركة وبالتالي (3) إن معظم منح رسو لا تسمح للموظف بنقل ملكية الأسهم المقيدة لزوجته، (4) لا تمنح منح رسو للموظف إلا إذا كانت محددة تم استيفاء الشروط - مثل الاستمرار في البقاء في الشركة، (5) يمكن منح الموظفين منح كمكافآت للأداء السابق - وهذا يعني أنه بعد انتهاء الخدمة يمكن منح الموظف رسو كمكافأة أداء للعمل أثناء الزواج.


(رسوس) الممنوحة والممنوحة خلال الزواج.


إذا تم منح وحدات رسو أثناء الزواج وتثبت أثناء الزواج، فإن التقسيم واضح. هناك خياران حقا: (1) إذا كان زوج الموظف يرغب في الاحتفاظ بالأسهم المكتسبة، يمكن للأطراف الاتفاق على معادلة على أساس القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم أو (2) إذا كان الطرفان يريدان تقسيم القيمة الحالية من الأسهم - نصف الأسهم يمكن أن تباع في السوق وتعطى للزوج غير الموظف. ويمكن أن يكون عامل التعقيد ضرائب أرباح رأس المال التي يتم تكبدها نتيجة البيع.


وتمنح هذه الجمعيات بعد الزواج.


إذا تم منح وحدات رسو أثناء الزواج وتثبت بعد انتهاء الزواج، يصبح التقسيم أكثر تعقيدا. أولا، يتوقف الاستحقاق على زوج الموظف الذي يقيم مع الشركة لعدة سنوات. وإذا ترك الموظف أو أنهي عمله، فإن منح هذه الوحدة لا قيمة لها.


Parties can consider RSUs fully earned marital property based on the date the RSU was granted. إذا كانت وحدة رسو غير المملوكة ملكية مجتمعية، يمكن للطرفين الموافقة على تقدير وحدات رسو وتعويض غير الموظف بدفع معادلة أو يمكن للطرفين الموافقة على الانتظار حتى تستقر رسوس في المستقبل، بعد الطلاق، وتقسيم 50٪ من القيمة السوقية الحالية.


الجانب السلبي لهذا النهج هو أن رسو من الصعب أن قيمة حتى مكتسبة و رسو مالك لا يمكن بيع رسو حتى سترات. Also, my experience is that the parties who divorce are not super keen on staying in touch and relying on each other for many of future transactions.


وثمة بديل آخر هو أن الأطراف يمكن أن تنظر في وحدة رسو التي تمنح أثناء الزواج ولم يتم منحها بعد ملكية الزوجية المكتسبة جزئيا وتقسيم وحدات رسو وفقا للقواعد الوقت "عناق / نيلسون".


عناق ونيلسون هي قضايا الاستئناف في كاليفورنيا التي استكشفت تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق.


تحت عناق، يمكنك حساب الأسهم المستحقة للزوج غير الموظف من خلال التفكير في رسو كتعويض مؤجل. الصيغة المستخدمة لحساب نسبة اهتمام المجتمع هي [الفترة الزمنية بين تاريخ البدء في الشركة ونهاية الزواج] / [الفترة الزمنية بين تاريخ البدء في الشركة والانتهاء]. ثم تضرب مصلحة المجتمع من إجمالي عدد الأسهم التي تحصد وتقسيم هذا العدد إلى اثنين. هذا العدد هو جزء غير الموظف من الأسهم المكتسبة.


وتنظر قاعدة نيلسون إلى الأسهم باعتبارها الحوافز المستقبلية للأداء في المقام الأول. مصلحة المجتمع في نيلسون هي [الوقت الذي يعمل بين تاريخ المنحة وتاريخ انتهاء الخدمة] / [تاريخ المنحة وتاريخ ممارسة الخيار الأول]. ثم تضرب مصلحة المجتمع من خلال العدد الإجمالي للأسهم التي منحت وتقسيم هذا العدد إلى اثنين. هذا العدد هو جزء غير الموظف من الأسهم المكتسبة.


يمكن أن تعمل أي من الصيغتين لتقسيم رسوس - اختيار الصيغة هو عادة الأطراف.


(رسوس) الممنوحة بعد الانفصال عن الأداء السابق للموظف أثناء الزواج.


والقضية الأخيرة صعبة هي كيفية تقسيم وتقسيم وحدات رسو الممنوحة بعد تاريخ الانفصال في شكل دفعات مكافأة أو تعويض عن أداء الموظف أثناء الزواج.


إذا كان الزوج الذي يمنح وحدة رسو يريد الاحتفاظ بوحدات رسو نفسها، سوف تجادل بأن المنحة هي مجرد منحة تجديدية تهدف إلى مواصلة التعويضات في المستوى الحالي وتعويض عن العمل في المستقبل.


ويتعين على الزوج غير الموظف الذي يريد منح منحة رسو لأنهم يعتقدون أن المنحة تم منحها فقط بسبب أداء الموظفين أثناء الزواج أن يجادلوا بأن الشركة لديها سياسة تقديم مكافآت على شكل وحدات رسو وأن المنحة كانت على وجه التحديد منحت للعمل الماضي. بعد ذلك، سيحتاجون إلى حساب النسبة المئوية للمنحة هي المجتمع.


رسوس هنا للبقاء في وادي السيليكون - شركات التكنولوجيا الحب لهم لأنها توفر معاملة ضريبية مواتية للشركة (وليس بالضرورة الموظف). ومع ذلك، فإن شعبية لا تجعل الحكومة أي أسرع في توفير توجيهات واضحة. إذا كنت تمر بالطلاق ولديك أسئلة حول رسوس، يرجى التواصل مع الأسئلة.


أماندا جوردون.


قانون الأسرة غوردون.


يوفر قانون الأسرة غوردون خدمات قانون الأسرة لمنطقة خليج سان فرانسيسكو. ، غوردون قانون الأسرة ملتزمة التمثيل الرأفة.


اتصل بنا:


T: (415) 326-4148.


870 ماركيت ست ستي 909.


سان فرانسيسكو كا 94102.


هذا الموقع يعرض موضوعات عن قانون كاليفورنيا وكتب من قبل أحد المحامين المرخص لها قانون الممارسة في كاليفورنيا. المعلومات التي يتم توفيرها على هذا الموقع هي لاستخدامها لأغراض المعلومات العامة العامة وليس المشورة القانونية.


قانون الأسرة في غوردون يمثل عملاء من سان فرانسيسكو ومنطقة خليج سان فرانسيسكو في كاليفورنيا الشمالية، بما في ذلك مدينة ريدوود، برلينغام، أوكلاند، كريس ويلوت، سان رافائيل، فريمونت، سان خوسيه، سانتا روزا، بالو ألتو، سونيفال، بيركلي، سونوما كونتي، مارين كونتي، كونترا مقاطعة كوستا، مقاطعة ألاميدا، مقاطعة سان ماتيو، مقاطعة سانتا كلارا، وادي السيليكون، خليج الشمال، خليج الخليج الجنوبي، وخليج الشرق في قانون الأسرة المسائل.

Comments

Popular posts from this blog

سيمولاتور الفوركس دارموي

مغك فوريكس ماليزيا تسجيل الدخول

رويال فوركس ترادينغ سال