حركة السعر إي فوريكس


تكيف السعر العمل إي.


هذا المستشار الخبراء يستخدم استراتيجية العمل السعر لدخول السوق. تحليل أنماط السوق ودعم المقاومة على عدة أطر زمنية وإعداد الصفقات باستخدام أوامر المعلقة. انها روبوت إي فريدة من نوعها لا يستخدم أي شبكة، لا مارتينغال، لا المراجحة، لا التحوط، لا علامة سلخ فروة الرأس، لا مؤشرات على الإطلاق وأفضل جزء هو تشغيل التلقائي بالكامل. وهو إي المتقدمة التي تكتب سجلات كم انزلاق الانقسام وقعت وكم من الوقت اللازم في ميلي ثانية لتنفيذ أوامر.


يمكنك البدء في استخدام إي مع توازن صغير ويتداول تماما مع التوازن تحت 100 دولار أمريكي. الوسيط الموصى به هو إن مع انتشار منخفض ورافعة مالية عالية. ليس فقط العملة الأساسية أوسد يمكنك استخدامها لحسابك، لديها نظام إدارة الأموال الذكية التي تسمح لك لاستخدام الجنيه الإسترليني، اليورو أو أود عملة التداول MT4 العملة الأساسية.


معلمات الإدخال.


لوت = المقصود للتجارة الثابتة الكثير أوتولوت = صحيح أو كاذبة، التلقائي حساب حجم الكثير. إذا تم تعيين إلى ترو، إي تجاهل إعداد حجم الكثير الإصلاح. المخاطر = تستخدم مع أوتولوت صحيح. إذا قمت بتعيين 10، فإنه سيتم تداول 1 لوت لكل 10k التوازن. إذا قمت بتعيين 20، فإنه سوف التجارة 2 الكثير في 10k التوازن وهلم جرا. هيدسلتب = تعيينه إلى صحيح إذا كنت ترغب في إخفاء وقف الخسارة ونقطة الربح من وسيط. سمارتستوبلوس = انها حساب وقف الخسارة من بعض المقاومة الدعم على الإطار الزمني المتعدد الذي يتزامن. الإعداد الافتراضي هو فالس للحفاظ على انخفاض منخفض. ستوبلوس = هو مبلغ وقف الخسارة في النقاط. تاكيبروفيت = هو مبلغ أخذ الربح في نقاط ماكسلوت = هو الحد الأقصى لوت في التجارة. يمكنك استخدام هذه الميزة إذا كنت ترغب في تحديد الحد الأقصى للقطعة في التجارة. ماكسبرياد = هو الحد الأقصى للانتشار الذي سيتحمل إي. أوردكومنت = هو تعليق النظام. ماجنومبر = هو الرقم السحري. وسيتم تحديد كل أمر مع أرقام سحرية فريدة من نوعها. الرجاء استخدام أرقام سحرية مختلفة لكل زوج. أوسبريكيفن = يمكنك تعيين كسر حتى صحيح / خطأ هنا. بيزتارت = هو مقدار النقاط / ربح الربح قبل إي سوف تتحرك إي إلى التعادل نقطة. بيبلوس = هو ربح النقاط / النقاط كمعادلة. ترايلينغ = يمكنك تعيين زائدة صحيحة أو خاطئة هنا. تسستارت = بدء زائدة ستستيب = خطوة زائدة تستوب = توقف زائدة تيمفيلتر = يمكنك تعيين عامل تصفية الوقت ترو / فالس. فمن المستحسن للحفاظ على صحيح مع الإعداد الافتراضي. ستارتور = الساعة التي ستبدأ فيها إي في العمل ستارتمينوتس = الدقيقة التي ستبدأ إي في العمل ستوبهور = الساعة التي ستتوقف إي فيها عن العمل ستوبمينوتس = الدقائق التي ستتوقف إي للعمل بها PriceAction1 = أول إشارة للدخول PriceAction2 = إشارة ثانية للدخول PriceAction3 = إشارة ثالثة للدخول ترندفيلتر = يمكنك تعيين صحيح أو خطأ هنا لتصفية الاتجاه باستخدام 2 إما فاستترند و سلوترند أدناه. إذا تم تعيين إلى صحيح، فإن إي وضع فقط أوامر المعلقة وفقا لهذا الاتجاه. الإعداد الافتراضي هو خطأ، والتجارة تستند بحتة على حركة السعر. فاستترند = سريع إما سلوترند = بطء إما.


يمكنك العثور على مجموعة ملفات لكل زوج في صفحة التعليقات ويرجى عدم التردد في الكتابة لي رسالة خاصة للحصول على دعم شخصي. b & غ؛


2. إي سجل سجل لماذا حذف أوامر المعلقة. يمكن أن تنتشر عالية جدا أو إشارة جديدة تظهر لوضع أوامر المعلقة.


3. إي كتابة سجل انتشار الحالي أثناء الدخول والخروج.


4. عند تغيير إعداد إي، فإنه سيتم تلقائيا حذف أوامر المعلقة ووضع أوامر المعلقة جديدة وفقا لإعداد جديد.


2. تحديث المدخلات سمارتستوبلوس إلى استراتيجية أفضل.


برايس أكتيون إي - خبير في ميتاتريدر 4.


مذهلة إي التي لا تستخدم أي مؤشر. بدلا من ذلك، فإنه يتبع حركة السعر. تم اختبارها من 18 أغسطس 1995 إلى 29 يناير 2018. وقد تمكنت من تحويل 10،000 $ إلى 11،958،183.37.


يمكنك استخدام المعلمات الافتراضية إذا كان رصيدك هو 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). تغيير حجم الكثير استنادا إلى رصيدك الحالي. حجم الكمية الموصى بها هو 0.01 لكل 100 دولار.


يرجى اختبار على فترة طويلة واسمحوا لي أن أعرف ملاحظاتك. لقد قمت بتحديث التعليمات البرمجية عن طريق بدء ترادتيب كما 1.


في ما يلي مزيد من المعلومات حول إي:


لاحظت معظم الناس الخلط حول كيفية عمل هذا إي. في الواقع، لم أكن على استعداد لتقديمه للموافقة عليها. أنا فقط لاحظت الآن، وقد تمت الموافقة عليه.


المنطق وراء هذا إي بسيط جدا. خلال السوق المتقلبة (عادة بعد 5 دقائق من الأخبار الرئيسية)، يميل السوق إلى الارتفاع صعودا وهبوطا عدد المرات ثم يتحرك بقوة في اتجاه واحد. إذا كنت تستخدم هذا إي خلال ذلك الوقت، فإن إي فتح أول التجارة في الاتجاه الذي تقرر يقول تراديب = 1 وهو ما يعني التجارة طويلة. إذا تحرك السوق إلى أسفل 100 نقطة (10 نقطة)، ثم سيقوم النظام بإغلاق التجارة طويلة وفتح واحد قصير. و إي يواصل صعودا وهبوطا حتى يأخذ السوق اتجاه واحد. الخطر هو إذا التحركات صعودا وهبوطا أكثر من 5 مرات. المعتاد 5 أو 10 دقيقة بعد الأخبار الرئيسية أن السوق يميل إلى الاتجاه في اتجاه واحد. بالتأكيد لا تبدأ قبل الافراج عن الأخبار ومباشرة بعد الإفراج عنه لأنه هو الوقت الأكثر تقلبا في السوق. انتظر 5 أو 10 دقائق. في بعض الأحيان تحتاج إلى الانتظار لمدة ساعة شمعة لإغلاق. هذا يعتمد على مدى وضوح تأثير تلك الأخبار في السوق. أجين، هذا إي يجب أن لا تستخدم مع السوق بطيئة جدا وعندما أحجام التداول منخفضة جدا.


أثبتت منطقة الشرق الأوسط أن سوق العملات الأجنبية كانت تتجه بشكل كبير في الفترة من عام 1995 حتى عام 2018. ثم أصبحت أكثر تقلبا.


تحديث جديد: تنظيف التعليمات البرمجية وإضافة وقف زائدة.


الموضوع: أوبين برايس أكتيون إي.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


أوبين برايس أكتيون إي.


إعلان إخفاء تب & أمب؛ SL.


أعتقد أن هذا إي سيكون كبيرا إذا كنت الإعلان إخفاء تب & أمبير؛ سي.


ثكس، أنا حقا نقدر ذلك.


أعتقد أن هذا إي سيكون كبيرا إذا كنت الإعلان إخفاء تب & أمبير؛ سي.


ثكس، أنا حقا نقدر ذلك.


2. العمل كما مفتوحة يوميا.


4. نقطة الهدف 30 نقطة.


5. لنفترض في انتظار شراء (0.2 لوت) يتأثر، ثم بيع المعلقة تعديلها إلى ضعف (0.4 لوت). إذا بيع معلقة بشكل جيد، سوف إي فتح في انتظار شراء مرة أخرى 2 مرات أكثر بكثير من بيع أوامر (0.8 الكثير)، وهلم جرا.


6. عند الوصول إلى نقطة الهدف، ثم إي سوف حذف جميع الأوامر المعلقة رافق الإخطار التنبيه أن تم التوصل إلى نقطة الهدف.


.7 ستعود إي إلى العمل في اليوم التالي المفتوح.


مواضيع مماثلة.


السعر العمل إي.


إجمالي السعر العمل إي.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


سعر سفي العمل.


سفي السعر العمل هو خبير مستشار مع تنويع كبير من العمليات وأنظمة مختلفة تعمل في 15 زوجا و 4 الأطر الزمنية. وهذا يزيد من فرص النمو المستدام ويقلل من التعرض لزوج واحد أو العمليات الفردية. يتم التحكم في المخاطر للغاية.


استنادا إلى قواعد العمل السعر الخاصة، لا يتم استخدام التحوط، مارتينغال، شبكة أو أي نوع آخر من الممارسات الخطيرة، مثل عدم إغلاق العمليات الفاشلة.


أنت لا تحتاج إلى أي معرفة، والتكوين من السهل جدا، وكنت لا تحتاج التكوين أو العمل الأمثل. ليس من الضروري أن يتم تنبيهك حول ما إذا كان يجب تمكين منطقة العد أم لا. بسبب تنوعها عالية ومنخفضة المخاطر، فمن آمن لتركه دائما متصلة.


إدارة واقعية من التعديلات الداخلية. بدلا من محاولة العثور على القيم الدقيقة التي تناسب الأسعار التاريخية لكل زوج، يستخدم إي القيم التي تكون فعالة في جميع أزواج. وهذا يدل على قوة خوارزميات إي، ويعزز إمكانيات الحفاظ على الأداء الجيد في الحركات المستقبلية.


وبالاعتماد على فترة 10 سنوات من الاختبار السابق وأكثر من 2.5 سنة من العمل الحي منذ منتصف عام 2018، فإنه يظهر قدرة إي الكبيرة على التكيف مع أي نوع من السلوك الهيكلي في السوق، في الاتجاه أو جانبية. ويستند الروبوت ميزته على التقلبات اللحظية، والتي غالبا ما تحدث بشكل مستقل عن التحيز في السوق.


أنها لا تحتاج إلى ظروف تجارية متطورة أو سرعة تنفيذ عالية، وأنها تعمل في أي وسيط (إن الحساب الموصى بها)، والموارد الحاسوبية اللازمة لتشغيل الخبير منخفضة جدا. يتم التعامل مع جميع الأزواج والأطر الزمنية الموصى بها من أربعة مخططات فقط.


أزواج والأطر الزمنية.


تعمل إي مع الأزواج التالية: يوروس، غبوسد، أوسشف، أوسجبي، أودوس، ورغب، نزدوسد، يورود، ورجبي، غبجبي، أودجبي، أوسكاد، أودكاد، وركاد و شوسد والأطر الزمنية M5، M15، M30 و H1.


الرصيد الموصى به.


الحد الأدنى للموازنة الموصى بها لاستخدام إي، مع الأزواج والأطر الزمنية الموصى بها هو 1000 دولار.


المعلمات.


Broker_Server_GMT_Winter. أدخل غمت تعويض الوسيط الخاص بك في فترة الشتاء (وليس دست). Broker_Adapt_GMT_On_DST_Period. أدخل "نعم" إذا كان وسيطك يتغير تعويض غمت، في فترة التوقيت الصيفي. Broker_Symbols_Suffix_Name. أدخل اللاحقة فقط إذا كان اسم الرموز يستخدم لاحقة. Autolot_Apply. حدد "نعم" إذا كنت ترغب في تعيين حجم الصفقات تلقائيا. Autolot_Risk_Level. مستوى الخطر. Autolot_Balance_Percentage. حدد النسبة المئوية لرصيد حسابك لتعيين (0-100٪). Fixed_Order_Size. حجم الطلب هنا (فقط إذا لم يتم تحديد Autolot_Apply). Disable_Day. تعطيل اليوم من الأسبوع للحرف المفتوحة (قيم من 1 إلى 5 يوم الجمعة، مفصولة بحرف منقوطة (؛)) Single_Chart_Mode. إذا تم اختياره، يجب فتح مخطط واحد فقط لكل إطار زمني (M5، M15، M30 و H1) (يوصى بال يوروس). Single_Chart_XX_Pairs. قائمة الأزواج المتداولة لكل إطار زمني. استخدم الحرف المنقوطة (؛) لفصل الأزواج المحددة. order_Comment. طلب التعليق. Special_Symbol_Name. أدخل أسماء الرموز (فقط إذا كان الخبير لا يمكن العثور على الرموز، حتى مع استخدام لاحقة)


إل & # 233؛ زيتو دي إستو إس أون أبورتونادو راندم y أونوس تروليز كيو لو ديستريبوين. إستو إس أونا فولغار إستافا.


أي شخص مهتم في شراء بلدي سف با إي.


وجدت شيئا بيتر.


لا يزال لديك 10 التفعيلات المتبقية.


لقد تم تشغيله لمدة 4 أشهر على الأقل الآن، إي مثيرة للإعجاب جدا. أنا بالتأكيد أوصى به.


تحديث المراجعة بعد اختبار أطول. لقد قمت بتشغيل هذا لمدة 6 أشهر الآن، وهو إي مدهش.


تحديث نوفمبر-07-2018: لا أستطيع الثناء على هذا إي بما فيه الكفاية. ووصلت إلى مستوى جديد في الشهر الماضي بالنسبة لي. مرة أخرى، سأوصي بشدة بهذا إي.


تحديث ديسمبر-20-2018: سنة أخرى مربحة جدا من قبل هذا إي. واحدة من أفضل إي في السوق.


تحديث نوفمبر 2017: هذا إي لا تزال مربحة وانها كانت من خلال الكثير من الاختلافات في السوق. على مدى العامين الماضيين، لم أكن قد توقفت إي.


في رأيي، تحتاج إلى تشغيل إي مع حجم الكثير الثابتة، لذلك يمكن أن تذبل العاصفة. بمجرد أن يجعل قمم جديدة يمكنك زيادة حجم الكثير.


على أساس الأداء.


بعد عامين باستخدام هذا إي، والآن أعرف نتائج باكتست متشابهة جدا كما التداول الحقيقي، باستثناء التعرجات.


جئت مع آمال كبيرة، وأنا وضعت إي لالمعتدلة فقط إعدادات المخاطر القياسية، اليوم الثاني مع إي جعلت خسارة 13٪ في 1 يوم، مع بعض التداول المتهور جدا، وفتح الخاسرين على رأس الخاسرين، واحدة بعد آخر. طمأننت في قسم التعليقات هذا هو 1 قبالة، ويحدث مرة واحدة في السنة، حتى لو كان ذلك. لذلك اسمحوا لي أن يكون، وبعد أقل من شهر، لقد عانيت خسارة 11٪ أخرى في 30 دقيقة من التداول، نعم هذا الحق، 30 دقيقة. سوف لا يزعج أن يكون بخس. لا ينبغي لي أن استمع إلى التعليقات، ومعرفة أي شيء أو أي شخص يمكن أن تفقد 13٪ في 1 يوم واحد، هو شيء لتشغيل بعيدا عن ما تستطيع !!


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


فقدان كل يوم سيء للغاية.


عظيم على المدى الطويل إي. جويل مكرسة للغاية لتحديث إي لضمان طول العمر. الدعم ممتاز.


على أية حال، فإن دعم المؤلف جيد.


على الرغم من أنني & أمب؛ كوت؛ بائع إي متنافس & كوت؛ على السوق MQL5، منتجات جيدة تستحق تقييمات جيدة على MQL5.


خصوصا عندما تكون محاطة الكثير من القمامة.


كونه مطور إي نفسي لأكثر من 15 عاما، وأنا أعلم ما هي الصفات التي تبحث عنها في إي.


هذا هو واحد من عدد قليل من إي في السوق التي لديها في الواقع خوارزمية منطقية. لا الكثير من ويسلز وأجراس، ولكن استراتيجية بسيطة بسيطة.


الشيء الرئيسي هو، فإنه ينفذ على حسابات حية، كما يفعل على باكتيستس، التي تحقق من صحة باكتيستس.


في الوقت الراهن أداء ثابت جدا. بالطبع هناك فترات الركود / د، ولكن هذا هو جزء من الفوركس.


الشيء السلبي الوحيد الذي يتبادر إلى الذهن هو أن باكتستس قبل عام 2007 ليست جيدة جدا، الأمر الذي يفتح إمكانية كيف سيؤدي إذا كانت الأسواق تتراجع تتصرف مثل تلك السنوات. ولكن كما قلت، في الوقت الراهن أداء إي ممتازة وأنا لا أفريد ل مجرد السماح لها تشغيل دون النظر في ذلك لعدة أيام.


لا تستخدم إي طرقا محفوفة بالمخاطر مثل الشبكة أو مارتينغال، وكل التجارة لديها مسافة سي آمنة.


هذا هو على المدى الطويل إي، وأكثر تكلفة بعض الشيء من معظم الآخرين، لذلك ربما لن يكون الجميع كأس لك. ولكن إذا كنت في الفوركس على المدى الطويل، وهذا قد يكون خيارا جيدا لإضافة إلى محفظتك.


أكثر المهنية إي من مقل. لديك فقط لرؤية الحساب المباشر للمؤلف أن يرى أنه هو إي الفائز. لا توجد منتجات بدون حساب مباشر لا يبيع إلا الدخان. جويل هو المهنية كبيرة. التعامل مع هذا إي من السهل جدا و لا يتطلب أي صيانة.


لقد تم استخدام سفي السلطة الفلسطينية لمدة 6 أشهر. والنتيجة هي جيدة جدا اعتمادا من وسيط إلى وسيط ولكن حوالي 10٪ مساء.


تحديث 24.6.16: منحني خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي 7.7٪ كسب حسابي في يوم واحد. هذا هو بوت الوحيد الذي أعرفه، الذي يعالج تقريبا كل حالة السوق جيدة قدر الإمكان.


تحديث 5.6.17: أنا لا تستخدم بعد الآن في الوقت الذي لديها فترات من د على مدى عدة أشهر، وأنا لا يمكن التعامل مع نفسيا.


Брал тестовую версию на 1 месяц، робот открывает очень мало сделок، пересиживает просадку и закрывает около нуля или небольшой минус، а цена идёт к его тейкам где он открывается снова и повторяет алгоритм слива. Использовал настройки по умолчанию.


ممتاز. خمس نجوم.


إي جيدة جدا، عندما لتطوير النسخة MT5.


يمكنك تحميل المسبقة لآخر رؤية جديدة 2.3.


أفضل إي للنمو على المدى الطويل بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار ولا تريد أن تكون & كوت؛ المضارب & كوت؛ أعلى إي!


5 نجوم لهذا إي قوية. في صحتك!!


وظيفة جيدة جدا، لديها امكانات كبيرة. أنا بدأت في التمتع بفوائدها، وذلك بفضل.


أنا استخدم هذا إي منذ 9 يوليو (2،5 أشهر حتى الآن)، وأنها حققت خسارة إجمالية أكثر من 700 $، - مع الإعدادات الافتراضية. باستخدام الأسواق إيك، 0.01 لوت مع 40ms فس.


أولا وقبل كل شيء أود أن أقول أن جويل يبدو أن الرجل لطيف. الرد دائما سريعة ل بيإم وانه يطمئن دائما عندما حدث تحرك السوق سيئة.


ومع ذلك فإن هذا التقييم البيئي كان استثمارا سيئا حتى الآن. لدي 2 أسابيع من تأجير بلدي لذلك أنا بحاجة إلى معجزة في نهاية المطاف مع الأرباح.


وأود بالتأكيد لا يوصي لاستئجار هذا إي لمدة 3 أشهر أو أقصر، على الرغم من أن هذا هو ما جويل يوصي لمعرفة إمكانات إي.


هذا هو السبب في أنني أعطي هذا إي 1 نجمة. إذا حدث معجزة سوف تحديث بلدي الاستعراض.


يمكنني استخدام هذا الخبير حتى شهرين. لقد فقدت كل يوم تقريبا. إشارات إشارة تفقد أيضا. بعض الأيام كان لي أرباح صغيرة. ولكن عندما تخسر، تفقد سوم كبير اليوم أكثر من 1.000 يورو. كان سعر أفضل تقريبا كما إشارات السيارات. ونفرنوتيلي لا يساعد. كما استخدمت الأسواق جيم و فس فيت ميت 3ms بينغ الوقت.


يمكنك جعل المنتج مكلفة. حتى بليف الكثير من الناس الجودة. وهناك خبراء آخرين أكثر ربحية لأسعار أفضل جدا جدا.


لم أتمكن من العثور على أرباح إي هذه وأداءها ضعيفا مقارنة بإشارة المؤلف.


نفس الوسيط، نفس الكمبيوتر، نفس mt4 كلون.


ولكن أولا mt4 = 1 التجارة.


Mt4 = 2 تجارة أخرى.


سفي = الاختبار الخلفي هو في بعض الأحيان نفسه، وأحيانا مختلفة مع النتائج الحية.


انها ليست مستقرة.


نتائج باكتست ليست هي نفسها لتداول الحساب الحقيقي.


20/06/2018: أنا فقط استأجرت هذا إي وأنا مندهش حقا من النتائج على بلدي الحقيقي إيك الأسواق حساب. جعلتني مثل 1300 يورو في اليوم الثالث على 25٪ مخاطر التوازن على جميع الأطر الزمنية والأزواج. أستطيع أن أقول فقط لها إي لطيف حقا مع تاريخ كبير وآمن. فإنه يدفع على التقلب حتى يكون المريض، فإنه لن يكون دائما مربحة ولكن عندما يضرب تقلب، فإنه يأخذ فقط المال من السوق.


نتائجي: (نتائج مختلطة مع إشارات أخرى): ميفسبوك / ميمبرس / تريبزور.


سأواصل تحديث هذا الاستعراض.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


منتج رائع. جويل هو سريع جدا في تقديم الدعم ودائما هناك إذا كان لديك سؤال.


روابط ميفسبوك هي حتى الآن و باكتيستس في 99.90 تعطي ربحا قويا.


تم التداول بضعة أيام العيش مع إي وحتى الآن جيدة جدا. موصى به!


بائع جيد جدا والمطور. اشتريت الخبير وكان العديد من الأسئلة حول إعداده لحسابي الحقيقي وكان البائع مفيدة جدا واستجابة. أداء حي مباريات تس 99٪ باكتستينغ. يعمل كبيرة على فس منخفضة المواصفات نظرا لانخفاض موارد وحدة المعالجة المركزية ولا يزال قادرا على التجارة 14 أزواج على إطارات زمنية متعددة من مخطط واحد. برمجة كبيرة! سأكون في غاية يوصي هذا المنتج وهذا المطور. واحدة من أفضل على MQL5.


هذا هو أسلم وربما أفضل إي لنمو واقعي على المدى الطويل من خلال و إي يمكنك الحصول عليها! لا يتعامل مع وسيط مع ريكوت أو إيقاف الاقتباس على الرغم من ذلك تحتاج للتأكد من أنك تستخدم التنفيذ الفوري.


نتيجة ممتازة على حسابي الحقيقي أوكتافكس،


- المعلمة Autolot_Balance_Percentage، زاد الحد من 100 إلى 500. كن حذرا إذا استخدام & غ؛ 100.


- التعامل مع جلسات التداول تحسنت.


- تحسين ميزة أوتولوت.


- أضافت لوحة المعلومات.


- وأضاف خيار التعليق حسب الطلب.


- بعض مشاكل التنفيذ الطفيفة ثابتة.


- وضع مخطط واحد وأضاف !! مع تمكين هذا الوضع، يمكنك تشغيل اختيارك من 15 أزواج الموصى بها مع الرسم البياني 1 فقط فتح لكل إطار زمني (M5، M15، M30، H1). ثم، من الآن، تحتاج فقط لإرفاق خبير إلى أربعة الرسوم البيانية!


باستخدام وضع المخطط واحد، سوف تحصل على الفوائد التالية:


* استهلاك منخفض جدا من موارد MT4.


* إدارة سهلة من المعلمات.


* أقل أوامر أرسلت إلى وسيط في نفس الوقت، والحصول على أخطاء أقل في تنفيذ أوامر.


1. السيطرة على ظروف السوق المتطرفة لعدم الدخول.


2. السيطرة على عدد وطول ومدة الصفقات، لتقليل المعرض عند تشغيل كافة الرموز والأطر الزمنية الموصى بها. ستلاحظ أن الصفقات سيتم حلها في وقت أقل من الإصدارات السابقة، وعدد من الصفقات في وقت واحد قد انخفض.


الحجم الموصى به من الصفقات هو 0.01 لوت مقابل كل 2.500 $ من الرصيد، كما ترون على إشارات المراقبة.


3. بعض التغيرات الداخلية في طريقة قياس مستويات حركة السعر. هذه النتيجة في اختيار أكثر توازنا من الصفقات مع نتائج أفضل على طول بيئات مختلفة.


news_action: إذا كنت ترغب في فرض التجارة، بغض النظر عن ساعات التداول الافتراضية، ضع هذه القيمة في 1.


وسائط: وسائط التعامل معها داخليا الآن، فقط تشغيل وسائط مع أكثر من +2.0 عامل الربح على باكتست.


- تجنب مداخل الاتجاه مضادة إذا كان النظام بالكشف عن وجود حركة قوية جدا في الاتجاه الآخر.


- تغيير استراتيجية سي للنظام 4 في محاولة لعدم الوقوع عندما يكون هناك تراجع.


تقييم برايساكتيونروبوت.


و برايساكتيونروبوت MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار برنامج روبوت أكشن الآلي لتداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى حساب حقيقي من قبل فوركس بيس أرمي. يعمل الروبوت فوريكس برايساكتيونروبوت على جميع أزواج العملات.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من برايساكتيونروبوت على منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

Comments

Popular posts from this blog

سيمولاتور الفوركس دارموي

مغك فوريكس ماليزيا تسجيل الدخول

رويال فوركس ترادينغ سال